عادي

طرح تذاكر بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي

20:50 مساء
قراءة دقيقتين

تعود الفعاليات المرتقبة لبطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي، حيث طُرحت تذاكر أكبر احتفالية رياضية وترفيهية في المنطقة، والتي تقام من 1 إلى 3 ديسمبر 2023، بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتتوافر أمام الجمهور إمكانية الاختيار من بين عدة تجارب متنوعة للاستمتاع بالفعالية على ملعب «ذا سيفينز» بدبي خلال نهاية أسبوع حافلة بالتشويق والمنافسة.

وتتضمن دورة العام 2023 من البطولة، أكبر حشد من الرياضيين والنجوم والفنانين العالميين، بالإضافة إلى أكبر تجارب الضيافة الحديثة في دبي خلال البطولة، وبأسعار تذاكر تبدأ من 425 درهماً إماراتياً.

وإلى جانب البطولة الرئيسية، سيكون بوسع المشجعين حضور منافسات رياضية شائقة ومتنوعة بين فرق الهواة في الرجبي، وكرة الشبكة، والكريكيت، وفرق اللياقة وغيرها من جميع أنحاء العالم.

وعلى هامش الملاعب، تشهد فعاليات العام الحالي مزيجاً من العروض الفنية والترفيهية التي يقدمها فنانون عالميون ومحليون ومن أبرز الفنانين المشاركين في بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي الثنائي البريطاني الشهير دي جي لاك وماكنيت، وUK Garage وArtful Dodger، اللذان سيقدمان عروضهما في ملعب «ذا سيفينز». وسوف يُعلن خلال الأسابيع المقبلة عن أبرز الفنانين المشاركين بشكل رسمي.

في هذا السياق قال ماثيو تايت، مدير مهرجان بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي: «يسعدنا الإعلان عن بدء بيع تذاكر البطولة، التي تعد إحدى دورات سلسلة إتش إس بي سي العالمية لسباعيات الرجبي، والتي تنطلق في ديسمبر بشكل جديد. وإلى جانب تاريخها العريق كأكبر فعالية رياضية وترفيهية في الشرق الأوسط، فإننا نتطلع إلى انطلاق هذه النسخة بشكلها الجديد وإلى استقبال المشجعين في ملعب «ذا سيفينز» في شهر ديسمبر».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/rmkb4n8d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"