عادي
دبي تحقق رقماً قياسياً جديداً

«لوحة حتّا» تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية

19:52 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»
أعلنت دبي القابضة عن دخول لوحة حتّا، أحد المعالم البارزة المميزة في منطقة حتّا السياحية، موسوعة «غينيس للأرقام القياسية العالمية» كونها أعلى لوحة معلم بارز في العالم؛ إذ يبلغ ارتفاع هيكل اللوحة الضخم 19.28 متر، ويقع على قمة جبال الحجر، ويمثّل رمزاً واضحاً لهوية حتّا ومكانتها كإحدى أهم المناطق الطبيعية، كما تعد من أهم مواقع الجذب السياحي في إمارة دبي، بما تتمتع به من طبيعة جبلية خلابة، وحياة فطرية متنوعة.
وبينما تستعد منتجعات حتّا من دبي القابضة لافتتاح موسمها السّادس، تأتي لوحة حتّا مع دخولها إلى غينيس للأرقام القياسية كإضافة مميّزة للوجهة وكمكان معروف عالمياً يقصده الزوار خصيصاً لالتقاط الصور التذكارية المميزة، بمن فيهم المهتمون برياضة التسلق الذين يمكنهم الصعود مشياً على الأقدام، للوصول إلى اللوحة ومشاهدة هذه الإطلالة البانورامية الخلّابة من ارتفاع شاهق.
وإلى جانب زيارة اللوحة، يمكن للقادمين لحتّا خوض العديد من المغامرات المتوفرة في «وادي هب» التابع لمنتجعات حتّا، والذي يعد مركزاً رئيسياً للأنشطة في المنطقة بما فيها تجربة «الانزلاق المزدوج بالحبال»، و«ركوب الدراجات الجبلية»، و«تسلّق الصخور»، و«التدحرج بالكرة» «زوربينغ كرة القدم» و«رماية السهام» و«رمي الفؤوس»، مع توافر مغامرات جديدة سيتم تقديمها قريباً في الموسم السّادس.
ويمكن للزوار تمديد رحلتهم من خلال الإقامة في منتجعات حتّا من دبي القابضة والاستمتاع بتجارب التخييم الفريدة التي تمزج بين جمال الطبيعة وثراء الموروث الثقافي لهذه المنطقة؛ إذ تشمل الخيارات المتاحة: الإقامة في المقطورات الفندقية المميزة (تريلرز)، أو سلسلة الأكواخ الجبلية المريحة التي توفّر الخصوصية (لودجز)، أو الخيم على شكل قباب (دومز) أو الكرفانات الفاخرة.
وستحمل لوحة حتّا بحجمها الضخم وحضورها الملحوظ رسالةً عالمية مهمّة؛ حيث تُعد معلماً شاهداً على تاريخ حتّا الغني ومكانتها العالمية.

الصورة
ث

وبينما تستعد منتجعات حتّا من دبي القابضة لافتتاح موسمها السّادس، تأتي لوحة حتّا مع دخولها إلى غينيس للأرقام القياسية، كإضافة مميّزة للوجهة كمكان معروف عالمياً يقصده الزوار خصيصاً لالتقاط الصور التذكارية المميزة، بمن فيهم المهتمين برياضة التسلق الذين يمكنهم الصعود مشياً على الأقدام للوصول إلى اللوحة ومشاهدة هذه الإطلالة البانورامية الخلاّبة من ارتفاع شاهق.
 وبجانب زيارة اللوحة، يمكن للقادمين لحتّا خوض العديد من المغامرات المتوفرة في «وادي هب» التابع لمنتجعات حتّا، والذي يعتبر مركزاً رئيسياً للأنشطة في المنطقة بما فيها: تجربة «الانزلاق المزدوج بالحبال»، و«ركوب الدراجات الجبلية»، و«تسلّق الصخور»، والتدحرج بالكرة «زوربينغ كرة القدم» و«رماية السهام» و«رمي الفؤوس»، مع توافر مغامرات جديدة سيتم تقديمها قريباً في الموسم السّادس.
ويمكن للزوار تمديد رحلتهم من خلال الإقامة في منتجعات حتّا من دبي القابضة والاستمتاع بتجارب التخييم الفريدة التي تمزج بين جمال الطبيعة وثراء الموروث الثقافي لهذه المنطقة، إذ تشمل الخيارات المتاحة: الإقامة في المقطورات الفندقية المميزة (تريلرز)، أو سلسلة الأكواخ الجبلية المريحة التي توفّر الخصوصية (لودجز)، أو الخيم على شكل قباب (دومز) أو الكرفانات الفاخرة. وستحمل لوحة حتّا بحجمها الضخم وحضورها الملحوظ رسالةً عالمية مهمّة، حيث تُعد معلماً شاهداً على تاريخ حتّا الغني ومكانتها العالمية.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/54nku93u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"