عادي
انطلاقة قوية للموسم 15 لكرة الصالات

الحمرية يكسب البطائح.. ومليحة يفاجئ خورفكان

00:21 صباحا
قراءة دقيقتين
الخمري يحاول تخطي علي زايد وخالد الشوكة

متابعة: عصام هجو

أظهر فريق نادي الحمرية روح البطل في الجولة الافتتاحية للدور التمهيدي من بطولة كأس الاتحاد لكرة قدم الصالات في ضربة البداية لاستحقاقات وبطولات الموسم الخامس عشر للعبة، وذلك عندما حول «عنابي الصالات» تأخره بهدف من ضيفه البطائح إلى فوز 2-1، في حين فجر فريق مليحة مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على حامل اللقب للموسمين السابقين فريق خورفكان 3-1.

جاءت انطلاقة موسم الصالات مثيرة ورائعة فنياً وتعتبر الأفضل جماهيرياً من خلال الحضور الإداري والجماهيري الكبير في ضربة البداية.

تقدم البطائح بهدف السبق عن طريق خالد الحمادي بعد مرور أول ( 56 ثانية فقط )من انطلاق موسم كرة الصالات وسرعان ما استعاد أصحاب الأرض توازنهم وعدلوا النتيجة من هدف ملعوب تجلت فيه براعة ومهارة صبري جميل النجم الأول في المباراة بلا منازع في الصناعة وأحمد عبدالله الصالح في التسجيل وانتهى الشوط الأول 1-1، وفي الشوط الثاني تواصل الأداء سجالاً مع أفضلية نوعية لفريق البطائح إلى أن نجح إبراهيم خالد في تسجيل هدف الترجيح للحمرية قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق من تمريرة ذكية لحمدان الكثيري.

وفي صالة نادي مليحة أنهى أصحاب الأرض الشوط الأول بهدف للقائد علي الخمري انتهى عليه الشوط الأول، وكان الهدفان الثاني والثالث من إمضاء الموهوب حميد ناصر الزري، وسجل عمر عبدالله الصالح الهدف الأول، فيما كان هدف خورفكان من توقيع عارف علي.

حضور مميز

وحظيت مباراة الحمرية والبطائح بحضور حمد سالم بن حمودة الكتبي رئيس نادي البطائح وحميد حسن الشامسي رئيس نادي الحمرية وعدد من أعضاء مجلس إدارتي الناديين، وعقب نهاية المباراة نزل حميد الشامسي إلى أرض الملعب وهنأ لاعبي الحمرية بالفوز الأول في الموسم، وتمنى لهم التوفيق في المباراة القادمة، لضمان العودة مباشرة إلى المربع الذهبي.

وهنأ الشامسي لاعبي الحمرية بالفوز بحضور أحمد عبدالله الكتبي نائب رئيس مجلس الإدارة وراشد الشامسي مشرف اللعبة، وقال حميد الشامسي ل (الخليج الرياضي): نعد بالعمل على تجهيز جميع فرق النادي لتقديم الأفضل في كل المنافسات والبطولات والمناسبات على مستوى الألعاب الجماعية والفردية.

وأضاف: بكل تأكيد للفريق الأول لكرة القدم خصوصيته وأولوية قصوى نظراً لما يتمتع به من أرث في دوري الدرجة الأولى وجماهيرية، وبكل تأكيد نطمح نحو الأفضل ولكننا لا نستعجل النتائج وكل تركيزنا على أن يحافظ الفريق على البقاء في المقدمة ضمن فرق الواجهة.

وعن تميز النادي في الألعاب المائية والرياضات البحرية قال إن هذه الألعاب ولدت ونشأت متميزة، ومن الطبيعي أن تحافظ على البقاء في القمة والسيطرة على منصات التتويج، ونتمنى أن نكون نحن وفرقنا عند حسن الظن والثقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/m5r6c4vc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"