عادي

أبوظبي تستضيف «السبارتن» حتى 2026

23:41 مساء
قراءة دقيقتين
العواني وسينا بعد توقيع عقد الاستضافة

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي تجديد شراكته مع «سبارتن»، العلامة البارزة لسباقات العقبات والتحمل وتخطي الحواجز في العالم، وذلك لثلاث نسخ قادمة (2024 – 2025 - 2026) لمواصلة النجاحات الكبيرة التي شهدتها بطولة العالم للسبارتن في النسختين الماضيتين اللتين أقيمتا في صحراء ليوا والوثبة 2021 و2022 على التوالي.

تم توقيع الاتفاقية في جناح مجلس أبوظبي الرياضي في المعرض الدولي للصيد والفروسية، بحضور عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وجو دي سينا المؤسس والرئيس التنفيذي لسبارتن، لتعزيز ومواصلة المنجزات المهمة التي استطاعت بطولة العالم للسبارتن تجسيدها على الصعيدين المحلي والعالمي، بمشاركة الآلاف من عشاق هذه الرياضة على مدار النسختين الماضيتين.

وأكد عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي دور الشراكة ومكانتها المهمة في تطوير العمل المشترك وتعزيز استضافة بطولة العالم للسبارتن التي تعد من أبرز البطولات العالمية التي تقام في أبوظبي، معرباً عن حرصه الكبير لمواصلة الشراكة مع سبارتن لتحقيق المزيد من المكتسبات والإنجازات لسباقات العقبات والتحمل وتخطي الحواجز.

نجاح كبير

من جانبه قال جو دي سينا المؤسس والرئيس التنفيذي للسبارتن: «سعداء باستمرار العلاقة الراسخة والمميزة التي تجمعنا مع مجلس أبوظبي الرياضي، بعد النجاحات التي حققناها معاً».

جدير بالذكر أن نسخة عام 2021، التي أُقيمت للمرة الأولى خارج الولايات المتحدة الأمريكية، في منطقة الشرق الأوسط، حقَّقت نجاحات كبيرة، بمشاركة أكثر من 4500 متسابق ومتسابقة، من أكثر من 50 دولة من مختلف أنحاء العالم، إذ نُظِّمت فعالياتها في صحراء ليوا (تل مرعب)، بمنطقة الظفرة. أمَّا نسخة عام 2022 فقد أُقيمت في صحراء الوثبة، واستقطبت أكثر من 5000 متسابق ومتسابقة، من 75 دولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdethjj5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"