عادي

مودريتش: لا أحتاج إلى شائعات الانتقال إلى الدوري السعودي

19:29 مساء
قراءة دقيقتين

كشف لوكا مودريتش لاعب نادي ريال مدريد أنه لم يهتم يوماً بالأنباء التي تناولت احتمالية انتقاله إلى الدوري السعودي للمحترفين.

كشف لوكا مودريتش لاعب وسط ريال عن السبب الذي دفعه للبقاء مع النادي الإسباني هذا الموسم، ورفض كل العروض التي قدمت له.

مودريتش انتهى عقده مع ريال في يونيو 2023، وارتبط كثيراً بالانتقال إلى الدوري السعودي من بوابة الأهلي، لكنه استقر على تمديد عقده لمدة موسم واحد في سانتياجو برنابيو.

وأكد مودريتش، الذي يحتفل السبت بعامه الثامن والثلاثين، أنه كان يتلقى العروض طوال السنوات الماضية، لكنه قرر منذ الانضمام إلى ريال مدريد في 2012، البقاء في النادي مادام أمكنه ذلك.

وأضاف «إذا كان لدى ريال مدريد رأي آخر فيما يتعلق بوجودي، وقتها قد أفكر في الخيارات الأخرى، والتزامي بتلك الفكرة طوال 11 عاماً، يؤكد ذلك».

وتطرق لوكا مودريتش في حوار مع صحيفة «سبورتسك نوفوستي»، للحديث عن عروض الانتقال إلى الدوري السعودي، وقال: «أنا سعيد وراض لوجودي في ريال مدريد، لذلك لا أفكر في خيارات أخرى، ولا أحتاج لإرضاء غروري بتلك الشائعات عن العروض الكبرى، كل ما أرغب فيه هو الاستمتاع بالوقت الحالي في لعب كرة القدم مع ريال مدريد، ولا أضع حدوداً لنفسي».

وتطرق للحديث عن انتقال كريم بنزيما إلى الاتحاد، مؤكداً أنه يفتقده كونهما لعبا سوياً لمدة 11 عاماً، موضحاً «أشعر بالحنين نفسه حين يرحل أحد أصدقائي عن الفريق، مثل بنزيما،وسيرجيو راموس، ومارسيلو، وكريستيانو رونالدو وغيرهم. لقد بقينا معاً لفترات طويلة واندمجنا لنصنع علاقات مميزة تبقى للأبد».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/vwxura6b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"