عادي

أساطير تشيلسي يسحقون البايرن برباعية

10:59 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
تيري يحتفل مع زملائه
متابعة: ضمياء فالح
سجل أساطير تشيلسي بقيادة جون تيري 4 أهداف نظيفة في شباك أساطير بايرن ميونيخ الألماني على ملعب ستامفورد بريدج معقل الفريق اللندني.
وافتتح الغاني مايكل إيسيان التسجيل ثم جون تيري وجاري كاهيل وتياغو، وضم فريق «البلوز» الحارس بيتر تشيك وجون أوبي ميكيل وراميريز وفلوران مالودا وكلاود ماكيليلي والأسطورة جيانفرانكو زولا الذي قدم أداء مدهشاً من الدكة.
كانت المباراة تكريماً لاسطورة «البلوز» الراحل الإيطالي جيانلوكا فيالي وحضرت بناته الثلاث المباراة ورفعت لافتة كبيرة له في المدرجات وجاء هدف تيري في الدقيقة 26، من تمريرة مالودا.
ذهب ريع المباراة لأعمال الخير وتحدث تيري عن أهمية احترام نجم الفريق السابق ميسون ماونت، خريج الأكاديمية، عندما يعود للعب في ستامفورد بريدج بقميص مانشستر يونايتد المنتقل إليه في الصيف مقابل 60 مليون استرليني.
وقال تيري بعد شائعات عن طلب ماونت أجراً يعادل أجر رحيم ستيرلنغ قبل رحيله: «تشيلسي يسري في دم ميس (ميسون ماونت)، هناك وجهان للقصة وأنا أعرف الوجه الآخر لكن لن أتحدث عنه الآن، فلنكن أكثر عطفاً عليه عندما يعود».
وكان ماونت قال بعد حصد لقب أوروبا مع «البلوز» في 2021: «تشيلسي في دمي، أحب هذا النادي وأحب مشجعيه»، لكنه بعد عامين رحل وانتشر شريط فيديو مع والده في غرفة ملابس اليونايتد ووالده يصف اليونايتد بـ«البيت» و«المميز».
ويحل اليونايتد ضيفاً على تشيلسي في أبريل بعد لقائهما في أولد ترافورد في السادس من ديسمبر، ويحتل اليونايتد المركز الـ10 فوق تشيلسي في المركز الـ11 حالياً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8t6vuf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"