عادي

دوبرافكا أغمض عينيه قبل صدمة رونالدو

10:21 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
لحظة اصطدام رونالدو بدوبرافكا
متابعة: ضمياء فالح
كشف حارس سلوفاكيا مارتن دوبرافكا عن شعوره لحظة هجوم النجم البرتغالي كريستيانو عليه في مباراة فوز البرتغال على سلوفاكيا ضمن تصفيات يورو 2024.
وقال دوبرافكا، الذي كان زميل رونالدو في نادي مانشستر يونايتد في النصف الأول من الموسم الماضي: صدمني في الكتف والعنق والصدر، أغمضت عيني ودعوت الله ألا يصدمني بوجهي أيضاً. عندما رأيت لبادتي ساقه متوجهة نحوي أغمضت عيني فوراً.
وأكد دوبرافكا أنه لا يلوم نجم النصر السعودي على الحادثة لأنها جزء من اللعبة، وأضاف: هناك حالات يغمض فيها الحارس عينيه ويحاول فقط صد الكرة وهو كمهاجم عليه أن يلاحق كرة كهذه. أنا لا ألومه، إنها الرياضة وكرة القدم ومواقف مثل هذه جزء منها. أدرك رونالدو طبعاً أنه صدمني بحذائه وسألني بعد الحادثة: «هل أنت بخير؟» وأنا تقبلت ما حصل بروح رياضية. أحاول في مثل هذه المواقف أن يكون تفكيري واضحاً، كرة القدم قائمة على الالتحام واليوم ومع وجود الـ«فار» لا جدوى من التفكير في مثل هذه الحوادث كثيراً.
وأكمل دوبرافكا، الذي أعير لليونايتد من نيوكاسل ولم يشارك سوى مباراتين مع اليونايتد، المباراة بعد الحادثة، وسيكون جاهزاً لمواجهة ليخشتنشتاين فيما تجنب رونالدو الطرد على خلفية الحادثة بعد مراجعة الحكم لـ«فار» لكنه سيغيب عن مواجهة لوكسمبورغ بعد استنفاد رصيد بطاقاته الصفراء الثلاثة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2mm6d5kr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"