عادي

مبابي وهالاند يتصدران لعبة «EA FC 24».. وميسي ورونالدو يتراجعان

11:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مبابي وهالاند يتصدران لعبة «EA FC 24».. وميسي ورونالدو يتراجعان

الشارقة: ضمياء فالح

تصدر النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والنرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي وزميله البلجيكي كيفن دي بروين والإسبانية أليكسيا بوتياس، قائمة التصنيف في لعبة EA FC 24 التي تضم 100 لاعب بـ91 نقطة، فيما تراجع أيقونتا الكرة الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو في تصنيف اللعبة التي تطرح للبيع في 29 سبتمبر الجاري.

وخضعت نسخة اللعبة لتغييرات كبيرة بعد فسخ الشراكة بين المنتج «إي سبورتس» والاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لكن بقي مبابي ونجما مانشستر سيتي في الصدارة.

وحصل ميسي على 90 نقطة إلى جانب 7 لاعبين آخرين هم الأسترالية سامانثا كير والبولندي روبرت ليفاندوفسكي والإنجليزي هاري كين والفرنسي كريم بنزيمة والإسبانية أيتانا بونماتي، أفضل لاعبة للعام في فيفا، والبلجيكي تيبو كورتوا والنرويجية كارولين جراهام هانسن.

أما رونالدو فقد سجل أكبر تراجع له في التصنيف منذ 16 عاماً بـ86 نقطة وتواجد في أول 20 مركزاً في القائمة أيضاً حارس برشلونة الألماني تير شتيجن ونيمار مهاجم الهلال السعودي حالياً وفيرجيل فان دايك نجم ليفربول وروبن دياز نجم سيتي والنجمة الأمريكية أليكس مورغان وحارس ليفربول أليسون واللاعبة أدا هيغربرغ.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5dkr3rny

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"