عادي
تحضيراً لدورة الألعاب الآسيوية

منتخب الرجبي يعسكر في هونغ كونغ

23:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بعثة الرجبي في لقطة تذكارية

دبي: «الخليج»

في إطار الاستعدادات لمشاركة منتخب الإمارات للرجبي للرجال في دورة الألعاب الآسيوية ال19 في هانغتشو بالصين، غادرت بعثة المنتخب إلى هونغ كونغ لإقامة معسكر إعداد، ويأتي هذا الاختيار بسبب قربها من مدينة هانغتشو.

وتمتد فترة المعسكر حتى 22 سبتمبر الحالي، ويهدف إلى استعداد مثالي للمنتخب وضمان تجانس عناصره، وسيشهد إقامة مباريات ودية، فضلاً عن تنفيذ برامج تدريبية مكثفة لتطوير مهارات اللاعبين وتحسين لياقتهم.

ويتولى المدرب العام أبولو بيرليني قيادة تدريب منتخب الإمارات للرجبي، ويعاونه يوسف شاكر في تنفيذ البرامج التدريبية المختلفة، وتضم البعثة 15 لاعباً، بالإضافة إلى الجهازين الفني والإداري المتخصص الذي سيقوم بتوفير الدعم اللازم للفريق.

ويترأس البعثة سعود بالشالات عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المنتخبات، الذي أكد جاهزية المنتخب للمشاركة في المعسكر، وأعرب عن آماله بتحقيق الحلم وتحقيق ميدالية في دورة الألعاب الآسيوية.

واجتمع اتحاد الإمارات للرجبي مع الجهازين الفني والإداري للمنتخب، بالإضافة إلى حضور كابتن المنتخب ومساعده، في اجتماع تنسيقي استراتيجي، وتم خلال الاجتماع مناقشة الخطط والاستراتيجيات النهائية للمنتخب والتأكيد على الأهداف الموضوعة، كما تمت مراجعة الأداء السابق واستعراض الإجراءات الإدارية المهمة لضمان تأدية متميزة للفريق في البطولة.

وأعربت القيادة العليا لاتحاد الرجبي عن دعمها القوي للفريق واطمئنانها لقدرته على الأداء المتميز في البطولة القارية، وأكدت على التزامها بتوفير كافة الدعم والموارد الضرورية لتحقيق الأداء الأمثل في المنافسة القوية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yck7bz39

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"