عادي

«بيت الخير» تحصد جائزة المؤسسة الرائدة

19:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة

فازت جمعية «بيت الخير» بجائزة المؤسسة الخيرية الرائدة، بعد أن تصدرت المركز الأول ضمن الفئات المؤسسية المشاركة في مسابقة التميز الداخلي التي نظمتها دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، وأعلنت نتائجها في حفل أقامته الدائرة لتكريم الفائزين.

وقدّم الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني، المدير العام لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، درع الجائزة لمدير عام الجمعية عابدين طاهر العوضي، بحضور سعيد مبارك المزروعي نائب المدير العام.

وأثنى الدكتور حمد الشيباني على أداء الجمعية وجهودها المجتمعية، وبارك لها فوزها، لافتاً إلى أن بيت الخير استحق الفوز عن جدارة، تتويجاً لجهودها المبذولة لسنوات طويلة تحت شعار «من الإمارات وإلى الإمارات».

من جانبه أكد محمد مصبح ضاحي، مدير إدارة المؤسسات الخيرية في دائرة الشؤون الإسلامية، أن جمعية بيت الخير رائدة في العمل الخيري على مستوى الدولة، وهذه الجائزة ليست غريبة عليها، بل هي نتاج عمل دؤوب جعلته نهجاً لها في العمل الخيري.

فيما توجه عابدين العوضي بالشكر إلى دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري على دقة التحكيم والتنظيم، كما تقدم بالتهنئة لمجلس إدارة الجمعية والعاملين فيها. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yyyk9svy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"