عادي

كوزمين: خسارة الشارقة أمام العين ليست خيبة أمل

18:39 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: عصام هجو

تصوير: يوسف الأمير

أكد الروماني كوزمين مدرب الشارقة ان«الملك» لايشعر بخيبة أمل بعد خسارته أمام العين في الدوري لأنه لعب بشكل جيد، ولم يفز لأنه لم يحول الفرص الكثيرة التي سنحت له إلى أهداف.

ورد كوزمين على سؤال إذا كان يشعر بخيبة أمل بعد السقوط أمام العين،قبل مباراة الشارقة والفيصلي الاثنين على الاستاد البيضاوي ضمن منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا:«عفواً نحن لانعتبر الخسارة أمام العين خيبة،لأننا لعبنا بطريقة أكثر من رائعة وأكثر من جيدة وقدمنا بشكل ممتاز،وقلت من قبل اننا لم نخسر لأننا سيئين،بل خسرنا لأننا لم نسجل وأتمنى ان نوفق في الاستمرار بنفس طريقة اللعب التي قدمناها في المباراة الأخيرة وان نوفق في تصحيح الأخطاء».

وعن لقاء الفيصلي الأردني، قال كوزمين«نحترم فريق الفيصلي الذي شاهدت له مباريات عديدة وسوف نواجه فريق مميز ويمتاز بطول لاعبيه، واللعب الطويل، وأيضاً يملك مدرب جيد( التونسي غازي الغرايري الذي سبق له العمل في دوري الإمارات)،ومن جانبنا نحاول الابتعاد عن الأخطاء».

وأضاف«انطباعي أكثر عن جيد عن المنافس ودائماً المباريات الآسيوية لها خصائص متفردة ويجب ان نكون في أتم الجاهزية لها من كل النواحي وأيضاً يجب ان نأخذ كل العوامل الإيجابية معنا لتقديم الأفضل».

ورداً على السؤال الخاص بكيفية تجاوز ضغط المباريات قال «بطبيعة الحال هذه البطولة الآسيوية بطولة كبيرة جداً ويجب ان نكون جاهزين لها بدرجة عالية، وبغض النظر عن بعض المشاكل المعروفة التي نعاني منها فهناك أمور بسيطة سنحاول السيطرة عليها ».

وعن قلة خبرة الفيصلي مقارنة بالشارقة في دوري الأبطال قال كوزمين: من تجاربي في دوري أبطال آسيا وكرة القدم ليس هناك فريق كبير وآخر صغير أو متوسط والكرة الحديثة تؤكد وتثبت لنا كل يوم انه ليس هناك فريق كبير وآخر صغير، فالكبير دائماً بالعطاء في الملعب والمردود وفي كرة القدم يجب ان تعطي كل ماعندك كي تحصل على النتائج الإيجابية وتحقق البطولات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/dre7wn8m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"