مقال مدفوع
جديد الأسواق

ميديكلينيك مستشفى المدينة تجري 1000 عملية جراحية روبوتية ناجحة في الشرق الأوسط

09:00 صباحا
قراءة دقيقتين
doctor

تفخر ميديكلينيك الشرق الأوسط، مجموعة الرعاية الصحية الخاصة الرائدة في الشرق الأوسط، بالإعلان عن إنجاز تاريخي في ميديكلينيك مستشفى المدينة بدبي – حيث أتم فريق الجراحة 1000
إجراء ناجح للجراحة الروبوتية. وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إجراء هذا العدد من الحالات من قبل مركز واحد للجراحة الروبوتية في المنطقة. يؤكد هذا الإنجاز الرائع التزام مجموعة ميديكلينيك المستمر بتزويد المرضى بالحلول الجراحية المتطورة وإحداث ثورة في مستقبل الرعاية الصحية
.

برزت الجراحة الروبوتية كنقطة تحول كبيرة في الطب الحديث، حيث توفر معايير عالية من الدقة وتقليل التدخل الجراحي وأوقات تعافٍ أقصر وتحسين نتائج المرضى. وقد قامت ميديكلينيك مستشفى المدينة بتسخير إمكانات التكنولوجيا الروبوتية لرفع مستوى التميّز الجراحي عبر مجموعة متنوعة من التخصصات الطبية.

على مدى السنوات الثلاث الماضية، منذ تقديم الخدمة، كانت ميديكلينيك مستشفى المدينة في طليعة ثورة الجراحة الروبوتية في الشرق الأوسط، مع خبرة أطباء من تخصصات متعددة، بما في ذلك:

  • جراحة القولون والمستقيم       د. روجر جيرجي
  • الجراحة العامة                   د. روجر جيرجي
  • الجراحة النسائية                 د. لبيب الرياشي
  • جراحة المسالك البولية           د. مضر حسن

وعن هذا الإنجاز قال د.روجر جيرجي، مدير الجراحة الروبوتية في ميديكلينيك مستشفى المدينة: "إن إنجاز ميديكلينيك مستشفى المدينة لـ 1000 إجراء ناجح للجراحة الروبوتية هو شهادة على التزامنا الثابت بدفع حدود الابتكار الطبي". ونحن فخورون للغاية بهذا الإنجاز الإيجابي وتأثيره في مرضانا ومجال الرعاية الصحية الأوسع في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما أشيد بتفاني وخبرة فريق ميديكلينيك مستشفى المدينة الشهير من الجراحين والممرضين والمتخصصين في الرعاية الصحية الذين يسعون باستمرار لتحقيق التميّز في رعاية المرضى، وجودة الأنظمة الجراحية الروبوتية التي نقوم بتشغيلها".

وهذا الإنجاز يرسخ مكانة ميديكلينيك مستشفى المدينة كشركة رائدة في الابتكار في مجال الرعاية الصحية في الشرق الأوسط، ما يضع معياراً جديداً للتميّز الطبي. وقد استفاد المرضى في جميع أنحاء المنطقة من تفاني المستشفى في تسخير التكنولوجيا المتطورة لتعزيز نتائج الرعاية الصحية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/vynhv7s7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"