عادي
خلال جلسة لمجلس متعاملي هيئة الطرق

بحث تطوير الخدمات مع مستخدمي وروّاد مركبات الأجرة والليموزين بدبي

20:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خدمات قطاع مركبات الأجرة

دبي: الخليج

عقد مجلس المتعاملين في هيئة الطرق والمواصلات بدبي، جلسة حوارية عبر وسائل وقنوات التواصل الاجتماعي (إكس، فيسبوك، إنستغرام)، بحث وناقش من خلالها الخدمات المقدمة للجمهور من مستخدمي وروّاد مركبات الأجرة والليموزين.

حضر الجلسة محمد عبيد الملا عضو مجلس المديرين، رئيس مجلس المتعاملين في الهيئة، بحضور أعضاء المجلس وممثلين عن مؤسسات وقطاعات الهيئة ذات الصلة.

1
محمد عبيد الملا-mohammed obaid a l mulla

وأكد محمد الملا أن الهيئة تحرص دائماً وتسعى بشكل مستمر على تعزيز مستوى الارتقاء بجميع خدماتها، ومنها خدمات قطاع مركبات الأجرة والليموزين، لا سيما وأن هذا القطاع يُعدّ من القطاعات المهمة، التي تعكس الوجه الحضاري المشرق والمكانة المرموقة لدولة الإمارات عموماً، وإمارة دبي على وجه الخصوص، والتي تشهد نهضة عمرانية ونمواً اقتصادياً مطرداً عزز سمعتها العالمية كمركز اقتصادي وتجاري ومالي وسياحي وخدمي راقٍ على المستويين، الإقليمي والدولي.

وبحث المجلس مع الحضور عبر وسائل التواصل الاجتماعي المذكورة، عدداً من المحاور والنقاط، منها توفير المزيد من مركبات الأجرة في مختلف مناطق إمارة دبي، وتوسيع رقعة المواقف المخصّصة لهذه المركبات.

كما بحث مجلس المتعاملين الجهود الحثيثة التي تبذلها هيئة الطرق والمواصلات بشكل متواصل والمنصبّة على زيادة عدد مركبات الأجرة التي تعمل بالطاقة الكهربائية، بهدف الإسهام في دعم جهود الدولة في الحفاظ على البيئة، وتعزيز الاستدامة في هذا المجال والحفاظ على الصحة العامة وجودة الحياة، وإسعاد سكان وزوار هذه المدينة التي تنبض بالحياة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycx9yms4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"