عادي

40 ألف عرض ترفيهي لزوار القرية العالمية في الموسم الـ 28

19:29 مساء
قراءة دقيقتين

يزخر البرنامج الترفيهي للقرية العالمية في موسمها ال 28 المقرر انطلاقه في 18 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، بمجموعة من الفعاليات التي تشمل أكثر من 40000 عرض ترفيهي، يقدمها ما يزيد على 400 فنان، لتتيح لضيوفها من جميع أنحاء العالم تجارب استثنائية.

وتزامناً مع انطلاق موسمها ال 28، تشهد القرية العالمية عودة فرقة «آينجا» الشهيرة التي تغمر الأرجاء بأصوات طبولها، وآلاتها الإيقاعية الصاخبة، من بداية الموسم ولغاية العام الجديد، فيما يستمتع الضيوف كذلك بعروض فرقة الاستعراض الفلبينية «آربن كرو» التي سجلت حضوراً باهراً ببرنامج المواهب الأمريكي «أمريكاز جوت تالنت»، وتقدم عروضاً بهلوانية تتحدى الجاذبية على أنغام إيقاعاتها المميزة.

وينضم فريق «فيوجن جابان» إلى تشكيلة العروض الترفيهية العالمية التي ستحتضنها القرية العالمية خلال يناير/ كانون الثاني المقبل، ليستمتع الضيوف برقصاتها على أنغام موسيقى «الهيب هوب» على خشبة المسرح الرئيسي. وخلال فبراير/ شباط المقبل، سيقدم فريق «دول فاونديشن» الشهير في المملكة المتحدة، مقاطع موسيقية تجمع بين إيقاعات الطبول التي تمتاز بها منطقة جنوب آسيا، والموسيقى الكلتية المستوحاة من ثقافة الكلت في أوروبا الشرقية.

ويستعد المسرح الرئيسي لإمتاع الضيوف وإثراء تجاربهم من خلال استضافة مجموعة من أشهر المطربين من جميع أنحاء العالم.

وتحتضن القرية العالمية ضمن فعالياتها الترفيهية المرتقبة عروض «ليالي مومباي» التي تتضمن تقديم عروض «بوليوود» الراقصة، وعرض فرقة السيرك الحية «ميري جو راوند» التي تضم مجموعة من مؤدي الحركات الغامضة، ونافثي النار، وراقصي الأكروبات، وغيرهم من الفنانين، إلى جانب عرض«ذا توي شوب» الذي يأخذ الضيوف في رحلة إلى عالم من عجائب الألعاب النابضة بالحياة.

ويحظى عشاق الإثارة والحركة بمشاهدة «العرض الشيق سايبر سيتي - من سيرج مشروب الطاقة»، بدراجاته الطائرة، وسيارات الشرطة المغطاة بأضواء ال LED، والدبابة المستقبلية، في عرض مستوحى من أحداث تدور في عام 2075، ليستمتع الضيوف بأوقات حافلة بالمرح والبهجة.

ويستمتع الأطفال بظهور شخصياتهم المحببة «الرحالة»، و«بي جي ماسكس» و«بيتر رابيت» على خشبة مسرح الصغار، حيث يتعاون «بيتر رابيت» و«ليلي بوبتيل» و«سكويرل ناتكين» في مغامرة لسرقة جائزة الفجل العملاقة، ضمن قصة متجددة من حيث الحبكة والإنتاج، في حين تحيي «جلوبال شو أكاديمي» حصرياً بمسرح الصغار، عروضاً تفاعلية وورش عمل مخصصة لهم.

وينتظر ضيوف القرية العالمية من عشاق المرح، مجموعة من العروض المتجولة التي تتيح لهم أوقاتاً حافلة بالضحك والمتعة ضمن أجواء عائلية. وتواصل القرية عروض الألعاب النارية في التاسعة مساء الجمعة والسبت، من كل أسبوع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bphm98fc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"