عادي
أكبر حدث تعليمي في الإمارات

80 جامعة من 15 دولة في معرض «نجاح دبي»

00:49 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»

افتتح الدكتور حسان المهيري، وكيل الوزارة المساعد لقطاع التخطيط وخدمات التعليم في وزارة التربية والتعليم، أمس الثلاثاء، فعاليات معرض نجاح دبي، أكبر فعاليّة تعليميّة دوليّة سنويّة في دولة الإمارات.

وجذب هذا الحدث الضخم الآلاف من طلبة المدارس والجامعات الباحثين عن فرص تعلميّة مميّزة وبرامج أكاديميّة عالميّة المستوى في مجال التعليم العالي، كما يربط نجاح أكثر من 16000 من الطلبة من جميع أنحاء الدولة بالجامعات والكليات الرائدة حول العالم، وتشمل الفعاليّة العريقة إرشادات شاملة حول مختلف جوانب التعليم العالي.

وأكد المهيري أن الوزارة حريصة على توفير أفضل المسارات التعليمية للطلبة وتوعيتهم بالفرص الواعدة في مستقبل التعليم والتعلم، وتمهيد الطريق أمامهم ليواصلوا رحلة التعلم في أرقى المؤسّسات التعليمية محليّاً وخارجيّاً.

ويضم الحدث ما يزيد على 80 جامعة مشاركة من أكثر من 15 دولة، ويتضمن أكثر من 30 ندوة، من ضمنها جلسات أسئلة وأجوبة مباشرة مع مجموعة من خبراء التعليم العالي المرموقين تتناول موضوعات متنوعة، وتهدف هذه الجلسات التي تُعقد تحت مظلة «منصّة مركز النجاح» إلى توعية الطلبة حول التخصّصات الحديثة والناشئة.

وتعتبر مجموعة المنح الدراسية وفرص المساعدات المالية المتاحة من عوامل الجذب الرئيسيّة الأخرى للطلبة وأولياء الأمور في المعرض، وعلى حد تعبير ديمة السعدي، مديرة فعاليات نجاح في شركة إنفورما، الجهة المنظمة للحدث: «يكمن السبب الرئيسي وراء التألّق المستمر لمعرض نجاح، كونه يغطي كافّة جوانب التعليم العالي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/u9u5n9xr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"