عادي

بنك سنغافورة يتوسع في دبي وهونغ كونغ

18:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
(FILES) This file photo dated 12 August 2004 shows office workers walking past the head office of the Oversea-Chinese Banking Corporation (OCBC) in Singapore. Singapore's OCBC said 10 November 2004 its third quarter net profit rose 11 percent from a year ago on higher fee and interest income as well as divestment gains. AFP PHOTO/Jimin LAI/FILES
يخطط بنك سنغافورة التابع لمؤسسة الخدمات المصرفية الخارجية الصينية OCBC، لإضافة قوى عاملة جديدة، لينضم بذلك إلى بنوك «أتش أس بي سي» و«دي بي أس» التي لا تزال متفائلة بشأن ثاني أكبر اقتصاد في العالم على الرغم من التباطؤ الملحوظ.
وقال جيسون مو، الرئيس التنفيذي لبنك سنغافورة، في مقابلة أجريت معه هذا الأسبوع: «مع تباطؤ الاقتصاد الصيني بما يزيد عن المتوقع، قرر بعض العملاء أو العملاء المحتملين للاحتفاظ ببعض السيولة لدعم عملياتهم في الصين».
وقال مو إنه نظراً لحجم الثروة الصينية الهائلة، فلا يزال بإمكاننا توظيف أشخاص يمكنهم جلب المزيد من الأصول إلى البنك من المنافسين. وكشف مو مؤخراً عن خطة لزيادة عدد مديري العلاقات في البنك إلى 500 موظفاً، بحلول نهاية 2025 في مراكزها الأساسية الثلاثة في سنغافورة وهونغ كونغ ودبي، صعوداً من حوالي 400 موظفاً.
ويستهدف البنك أيضا زيادة الأصول الخاضعة للإدارة بنسبة 20% إلى حوالي 145 مليار دولار. وارتفعت الأصول الخاضعة لإدارته بنسبة 6% إلى 121 مليار دولار اعتبارا من يونيو، مقارنة بالعام الماضي، ويرجع ذلك جزئيًا إلى التدفقات الجديدة. (بلومبيرغ)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4r9jjja9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"