عادي

معرض للكتب المستعملة في جامعة الشارقة

19:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من المعرض
نظمت إدارة المكتبات في جامعة الشارقة، وللسنة السادسة على التوالي، المعرض الخيري للكتاب المستعمل الذي ستستمر فعالياته لمدة أسبوع، وافتتح المعرض كلل من الدكتور حسين المهدي عميد الخدمات الأكاديمية المساندة، ونادية مسعود مدير إدارة المكتبات في الجامعة، وعدد كبير من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة.
وتضمن المعرض عدداً كبيراً من الكتب في مختلف التخصصات وبأسعار مخفضة ورمزية، ما يمكّن العديد من الطلبة والعامة شراؤها، وهذه الكتب تم التبرع بها من قبل الأساتذة والطلبة وهيئات ومؤسسات المجتمع. ويهدف المعرض إلى التشجيع على القراءة وتعزيز البحث العلمي الذي تضعه الجامعة من ضمن أولوياتها، وتنوعت محتويات المعرض ما بين الكتب التاريخية والإسلامية والأدبية والروايات، إضافة إلى مجموعة متنوعة من الكتب العلمية المرتبطة بكل التخصصات العلمية التي تطرحها الجامعة، وكذلك مشاركة عدد من الشركات المتخصصة في البرمجيات التعليمية والابتكار.
وتشمل أهداف المعرض إتاحة الكتب بأسعار رمزية تمكّن الطلبة من شرائها والاستفادة منها. كما يتيح المعرض الفرصة أمام الأساتذة من الجامعة ودور النشر والمراكز من الإسهام في نشر المعرفة ودعم العملية التعليمية من خلال تبرعاتهم بكتب قيّمة يتم جمع ريعها والتبرع به كوقف للجمعيات الخيرية ولصندوق دعم الطلبة في الجامعة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2fnm27sr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"