عادي

بيلينجهام يريد البقاء في ريال مدريد 15 عاماً

11:22 صباحا
قراءة دقيقتين
بيلينجهام مع زولا وطاقم التحليل

متابعة: ضمياء فالح

رفعت الصحافة البريطانية الراية البيضاء وعنونت «جود بيلينجهام قد لا يلعب مطلقاً في الدوري الإنجليزي الممتاز».

وجاء الإعتراف بسبب تصريحات نجم ريال مدريد الإنجليزي جود بيلينجهام (20 عاماً)، بعد الفوز على إيطاليا 3-1 على ملعب ويمبلي، والتي قال فيها: «مع حقيقة السعر الكبير الذي دفعه الريال من أجلي عليّ رد الدين، سواء بتسجيل هدف، أو صنعه، أو بأداء كبير بمباراة فوز. هذا هو النادي الذي أريد البقاء فيه 10 أعوام، أو 15 عاماً، من حياتي. أحب الحياة هناك كثيراً، وقال لي المدرب أنشيلوتي أن مكاني في منطقة الجزاء».

وتابع بيلينجهام: «يتحسن أدائي في كل مرة، وكانت أمسية جيدة بالنسبة للمنتخب، وجميعنا يتذكر معاناة إنجلترا أمام إيطاليا قبل بضع سنوات. نحن بالاتجاه الصحيح، وكان الفوز مهماً جداً لنا. أحب الكرة في جميع الأوقات، والإدارة في نادي ريال مدريد والمنتخب تمنحني الحرية للعب كيف أشاء. في الأشهر القليلة الماضية كنت أعمل على توقيت وصولي منطقة جزاء الخصم، وأنا أصل وأصل إليها بجوع أكبر مرة بعد مرة».

وأكد النجم الإنجليزي الواعد، أن عمله مع صاحب الكرة الذهبية الكرواتي لوكا مودريتش، والألماني توني كروس، بطل العالم، والنجوم العالميين في الفريق ساعده على التطور، وأضاف: «يتحسن أداؤك 100 في المئة عندما تكون محاطاً بهذه العقليات والنوعية من اللاعبين كل يوم. التواجد معهم يرفعك لمستوى جديد، ذهنياً وبدنياً وفنياً».

مباريات بيلينجهام الدولية (27 ) تتفوق على سنه (20 عاماً) وعلق مدربه ساوثجيت: «أعتقد أن طريقة لعبه تظهر نضجاً كبيراً، وبصراحة كان يتمتع بهذا النضج من أول مرة. هذه الثقة والاستعداد للتواصل مع الجمهور صفات نادرة للاعب في سن صغير جداً».

من جهته، عبر جيانفرانكو زولا، أسطورة تشيلسي والمنتخب الإيطالي السابق، عن إعجابه بلاعب الوسط الإنجليزي رغم صغر سنه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2k59yt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"