عادي
تحت شعار «من هنا تصنع الأجيال»

«ربع قرن» تستعد لإطلاق محطتها الثانية في الرحمانية

16:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مشاركون في برامج وورش منصة ربع قرن
أحد الأطفال خلال ورشة ضمن محطة ربع قرن
طفلة تشارك في ورشة ضمن محطة ربع قرن
أطفال خلال المشاركة في ورش محطة ربع قرن
أطفال خلال المشاركة في ورش محطة ربع قرن
تستعد مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، لإطلاق المحطة الثانية لحملتها الترويجية «محطة ربع قرن»، تحت شعار «من هنا تصنع الأجيال»، مستهدفة شرائح المجتمع كافة، من أولياء الأمور والفئات العمرية المستهدفة في مؤسساتها المنضوية المتمثلة في أطفال الشارقة وسجايا فتيات الشارقة وناشئة الشارقة والشارقة لتطوير القدرات «تطوير» ضمن الفئة العمرية من 6 إلى 31 عاماً، في مركز الرحمانية التجاري بالشارقة، خلال الفترة من 20- 22 من شهر أكتوبر.
وتهدف الحملة إلى تعريف المجتمع بالدور البارز الذي تلعبه مؤسسات ربع قرن في استقطاب واكتشاف وتنمية واستثمار طاقات منتسبيها، سعياً نحو إعداد أجيال واعية ومؤثرة تسهم في قيادة دفة التطور والتنمية في المجتمع الإماراتي.
وستحفل المنصة بورش إبداعية متنوعة في مختلف المسارات العلمية والثقافية والفنية، ينفذها نخبة من المختصين وكوكبة من المتميزين من منتسبي مؤسسات ربع قرن، كما سيحظى الزوار بفرصة التعرف إلى مؤسسة ربع قرن ومؤسساتها المنضوية، من خلالها المطبوعات التعريفية، إضافة إلى آلية التسجيل في مراكزها المنتشرة على مستوى إمارة الشارقة، ونظام العضوية والولاء «همة».
وستستقبل «محطة ربع قرن» مرتادي المركز التجاري على فترتين صباحية ومسائية يوم الجمعة من الثانية عشرة مساء إلى العاشرة مساء، ويومي السبت والأحد من العاشرة صباحاً، وحتى العاشرة مساء.
يذكر أن الحملة في محطتها الأولى في المركز التجاري 06 استقطبت أكثر من 300 زائر ومشارك من مختلف الفئات العمرية، حيث اطلعوا على برامج مؤسسات ربع قرن وأنشطتها المتنوعة التي تقدمها ضمن مساراتها المعتمدة والتي تسهم في رعاية مواهبهم وصقلها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/b9ftbyte

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"