عادي

وكيل أعمال تونالي: ساندرو مدمن مراهنات ويخوض أهم مباراة في حياته

11:35 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
تونالي يواجه أهم مباراة في حياته

متابعة: ضمياء فالح

عاد الإيطالي ساندرو تونالي للتمرينات مع ناديه نيوكاسل الإنجليزي بعد خضوعه لتحقيق في إيطاليا بشأن تورطه بالمراهنات، وعلق وكيل أعماله جيسيب ريزو: «ساندرو يمكن أن يلعب أمام كريستال بالاس السبت، ساندرو يلعب أهم مباراة في حياته ضد إدمان المراهنات وسيفوز بها أيضاً. أود التعبير عن شكري لنيوكاسل الذي وقف دائماً بجانب ساندرو. إنه مصدوم حالياً وحزين وآمل أن تنقذ هذه المحنة حياته وحياة آخرين أيضاً وتساعد الذين يسقطون في نفس فخ هذه العادة السيئة. ساندرو يتمرن ويدرك جيداً أن عليه مواجهة هذه المشكلة بقوة وتصميم والنادي يدعمه بالكامل في الوقت الراهن».

وانضم تونالي (23 عاماً ) إلى نيوكاسل في الصيف من ميلان الإيطالي مقابل 52 مليون استرليني، وكشف عندما عاد لملعب سان سيرو لأول مرة عندما تواجه نيوكاسل والميلان ضمن دوري أبطال أوروبا عن معاناته في التأقلم مع حياته الجديدة وشعوره بـ«الضياع» في الأسابيع الأولى.

وفي سياق متصل، يقترب نيوكاسل من إعلان رعاية السعودية للطيران لقميصه الحاصل على رعاية من «سيلا» الرئيسي ونوون، وهما شركتان سعوديتان أيضاً. ورجحت مصادر أن تكون قيمة رعاية الخطوط السعودية للطيران 3 ملايين استرليني سنوياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdf6kp2m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"