عادي

النجمة اللبناني يصل البصرة لملاقاة الزوراء

10:32 صباحا
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
وصل وفد فريق النجمة اللبناني الأول لكرة القدم إلى محافظة البصرة العراقية، وذلك لمقابلة فريق الزوراء العراقي ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي والتي سيحتضنها ملعب «البصرة الدولي» في البصرة يوم الاثنين.
وكان في استقبال وفد فريق النجمة اللبناني، عبد الرحمن رشيد، عضو الهيئة الإدارية لنادي الزوراء الرياضي، حيث رحب بالوفد الضيف وقدم له باقة ورود بمناسبة وصوله سالماً إلى البصرة.
وكان فريق الزوراء العراقي قد وصل أيضاً إلى محافظة البصرة من أجل التهيؤ لمواجهة فريق النجمة اللبناني. حيث تعد هذه المباراة مصيرية جداً لفريق الزوراء العراقي، لأن فوزه فيها سيدفعه خطوة مهمة لمنافسة المتصدر الرفاع الغربي ووصيفه العربي الكويتي ولكل منهما 4 نقاط، بينما يمتلك الزوراء نقطة واحدة فقط. أما إذا تعادل أو خسر، فإنه سيفقد فرصة المنافسة مع الفريقين المذكورين.
وركز مدرب الزوراء، المصري حسام البدري وطاقمه المساعد خلال الأيام الماضية على تكثيف الجانب الهجومي للاعبيه من أجل ضمان تحقيق الفوز على النجمة اللبناني، وقد بدا منسوب تسجيل الأهداف يرتفع عند لاعبي الزوراء، فبعد فوزهم على فريق ديالى ودياً 2 - 0 حققوا فوزاً كبيراً على فريق الحدود، وهو من الفرق المتطورة في الدوري العراقي 3 - 0.
ومن المؤمل أن يساند جمهور الزوراء الكبير فريقه بقوة كبيرة في مباراته المقبلة أمام النجمة اللبناني، لأن هذا الجمهور كان قد غاب عن مباراته الأولى بسبب تعرضه للحرمان من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على خلفية أحداث حصلت في مباراة سابقة بين الزوراء العراقي وأحد الفرق الإيرانية على ملعب كربلاء الدولي في عام 2019.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/38esd2t5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"