عادي

القوة الجوية يتحدى اتحاد جدة في معقله

10:24 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
القوة الجوية يتحدى اتحاد جدة في معقله
بغداد: زيدان الربيعي
شدد أيوب أوديشو، المدير الفني لفريق القوة الجوية الأول لكرة القدم، على صعوبة مواجهة فريقه أمام مضيفه فريق اتحاد جدة السعودي التي ستقام مساء الاثنين، في ملعب «الجوهرة» بالسعودية، وهي ضمن الجولة الثالثة من دوري المجموعات لبطولة أندية آسيا أبطال الدوري.
وقال أوديشو في المؤتمر الصحفي للمباراة إن «جمهور فريق القوة الجوية في العراق يوازي الجماهير هنا في السعودية، إذ إن الأجواء في العراق تشابه الأجواء الموجودة هنا في السعودية».
وأضاف، أن «المباراة ستكون صعبة بكل تأكيد، لأننا سنواجه فريقاً يمتلك لاعبين محترفين ومحليين على مستوى عالٍ. فضلاً عن ذلك أن تحضيراتنا ليست بالمستوى المطلوب بسبب تأخر انطلاق الدوري العراقي في موسمه الجديد». مستدركاً، «لكن مع كل ذلك أتينا إلى جدة من أجل الفوز والتمسك بصدارة المجموعة الثالثة».
بينما قال قائد فريق القوة الجوية، اللاعب إبراهيم بايش في المؤتمر الصحفي ذاته إن «فريق الاتحاد السعودي مدجج بالنجوم، وهذا ما يعطينا الدافع لتقديم مباراة تليق باسم الكرة العراقية وفريق القوة الجوية».
ورأى، أن «هدفنا تحقيق الفوز ووضع قدم في الدور المقبل لدوري أبطال آسيا».
وفي المؤتمر الفني الخاص بمباراة فريقي القوة الجوية العراقي واتحاد جدة السعودي، تم الاتفاق على أن يرتدي فريق القوة الجوية العراقي اللون الأزرق الكامل، بينما زي حارس المرمى سيكون اللون الأحمر، بينما يرتدي فريق اتحاد جدة السعودي اللون الأسود الموشح بالأصفر وحارس مرماه سيرتدي اللون البرتقالي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yr8tmx89

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"