عادي

شرطة دبي تستقبل وفداً من «أمريكية الشارقة»

19:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شرطة دبي تستقبل وفداً من الجامعة الأمريكية في الشارقة

دبي: «الخليج»

استقبل المقدم الدكتور راشد حمدان الغافري، مدير المركز الدولي للعلوم الجنائية في الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة بشرطة دبي، وفداً من مختلف التخصصات العلمية بالجامعة الأمريكية في الشارقة، بهدف الاطلاع على أفضل الممارسات والأنظمة المطبقة في إدارة الأدلة الجنائية.

ورحب المقدم الغافري بأعضاء الوفد الزائر، مؤكداً حرص القيادة العامة لشرطة دبي على نقل التجارب والمعارف والعلوم لمختلف الجهات التعليمية وذات الصلة، وتبادل الخبرات والتجارب والممارسات، بما يصب في دعم منظومة العمل.

وقدم نبذة للوفد عن مختلف الإدارات والأقسام في الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة، إضافة إلى شرح حول الأبحاث والنشرات العلمية الداعمة للناتج المعرفي.

واستضاف المركز الدولي للعلوم الجنائية بالإدارة الوفد الزائر، وقدم شرحاً عن دور المركز في دعم الأبحاث الخاصة بالأدلة الجنائية إقليمياً ودولياً، وكذلك الدورات التدريبية التي يقدمها، والمشاركات الدولية بأعلى المستويات العالمية، والدورات التدريبية التي تشمل جميع التخصصات في مجالات الأدلة الجنائية، ومتاحة لجميع المشاركين من مختلف الفئات والقطاعات المختصة بالأدلة الجنائية كالقطاع الأكاديمي والصناعي والخدمي.

وفي ختام الزيارة عبر الوفد الزائر عن إعجابه الكبير بما شاهده من مستوى متطور في مجال العلوم الجنائية، وعبّر الطلبة عن سعادتهم بالاطلاع على التجربة المتقدمة لشرطة دبي في مجال الأدلة الجنائية وعلم الجريمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/pwhskbup

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"