عادي

شاطئ الجميرا يشهد انطلاقة دولية «هايك آند فلاي»

20:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شاطئ الجميرا يشهد انطلاقة دولية «هايك آند فلاي»

شهدت بطولة «هايك آند فلاي» الدولية الثانية بداية قوية على شاطئ جميرا، حيث شارك 40 متسابقاً رسموا لوحة رائعة في سماء دبي، كما رسموا البهجة على وجوه الحضور من الجمهور الذي احتشد على شاطئ الميناء السياحي.

وتطوف البطولة 3 إمارات هي دبي والشارقة ورأس الخيمة، وتضم 5 جولات، ومن المقرر أن تقلع طائرة البطولة من دبي عقب نهاية الجولة الأولى، حيث تنطلق الجولة الثانية في رأس الخيمة من «جبل ينس»الأحد، وتقام الجولة الثالثة أيضاً في رأس الخيمة بجبل جيس يوم الاثنين، بينما سيكون عشاق اللعبة على موعد مع الجولة الرابعة بجبل الفاية الشهير في الشارقة يوم الأربعاء المقبل، وتختتم البطولة يوم السبت 11 نوفمبر بالجولة الخامسة والأخيرة، حيث تهبط الطائرة بمدينة حتا السياحية للمرة الأولى.

وأعرب يوسف حسن الحمادي مدير اللجنة المنظمة عن سعادته البالغة بما شهده اليوم الأول من هذا الطواف الدولي لبطولة «هايك آند فلاي» التي تحظى للمرة الثانية بحضور جماهيري مميز، كما أعرب عن سعادته بالمستوى الفني للمتسابقين سواء المحليين أو الدوليين، مشيراً إلى أن تنوع طبيعة إمارات الدولة والأماكن السياحية التي تم اختيارها بعناية ستضفي جمالاً غير مسبوق على المنافسات وتثري الحدث.

وأكد الحمادي أن الإمارات بما تمتلكه من كوادر وطنية قادرة على تنظيم أضخم البطولات، كما أن العمل بروح الفريق الواحد يضاعف من النجاحات التي تحققها البطولات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4y84u9xu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"