عادي

3 طوابق صالات «الاتحاد للطيران» في مبنى المسافرين الجديد بمطار أبوظبي

16:09 مساء
قراءة دقيقتين
3 طوابق صالات «الاتحاد للطيران» في مبنى المسافرين الجديد بمطار أبوظبي
3 طوابق صالات «الاتحاد للطيران» في مبنى المسافرين الجديد بمطار أبوظبي

أبوظبي: «الخليج»

كشفت «الاتحاد للطيران» عن صالات الدرجات المميزة في المبنى A الجديد بمطار أبوظبي الدولي. وتمتد الصالات الجديدة على ثلاثة طوابق من الجانب الشمالي لمبنى الركاب A، وتقع بين الرصيفين C وD. وتتميز صالات الدرجة الأولى ودرجة الأعمال بخيارات واسعة من المأكولات ومساحات الاسترخاء والترفيه التي تناسب جميع الضيوف.

وقال أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: «عند تصميم صالات انتظار ضيوفنا في مقرنا الجديد، المبنى A، دقّق فريقنا في أصغر التفاصيل، لضمان تجربة ستثير إعجاب ضيوفنا منذ لحظة دخولهم».

وتابع «تحتل الصالة مكانة مهمة في رحلة ضيوفنا وقد أردنا توفير تجربة تجعلهم يرغبون في السفر مرة أخرى قريبًا. بأسلوب الاتحاد الحقيقي، اعتمدنا الابتكار في التصميم وسوف نقدم مجموعة مختارة من التجارب سواء اختار ضيوفنا الاسترخاء أو الاستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة.»

تستقبل صالات الاتحاد الضيوف المسافرين على درجة الإيوان والدرجة الأولى ودرجة الأعمال وأعضاء برنامج ضيف الاتحاد المؤهلين. كما يمكن للضيوف المسافرين على متن الدرجة الاقتصادية والذين يرغبون في الاستمتاع بميزات الصالة الحصرية، الدخول مقابل رسم معين في حال توفر الأماكن.

تتميز الصالة بموقع ملائم يصلها بثلاث بوابات تسمح للضيوف بالصعود مباشرة من الصالة إلى الطائرة على رحلات مختارة بسلاسة وسرعة.

  • تجربة الطعام المذهلة

تتميّز صالة درجة الأعمال التابعة للاتحاد للطيران بمجموعة متنوعة من تجارب الطعام. فيقدّم مطعم ليوان جلوبال داينينغ يقدم أطباقا مختلفة طوال اليوم تتضمن محطات الطهي والمأكولات الإماراتية والشرق الأوسطية إلى جانب الأطباق العالمية المستوحاة من الوجهات التي تشغّل إليها الاتحاد.

كما يمكن للضيوف اختيار تناول الطعام في صالة السطح في فترات محددة والاستمتاع ببوفيه عالمي من الأطباق الساخنة والباردة.

أما غرف الاسترخاء فهي عبارة عن مساحات خاصة بأسرة نهارية ومفروشات من مجموعة أرماني كاسا تسمح للضيوف الحصول على الراحة والانتعاش قبل رحلتهم في أحد أجنحة الاستحمام ال 18 المجهزة بأناقة. ويمكن للضيوف الذين يفضلون تجربة نشاطات أكثر حيوية التوجه إلى غرفة الألعاب المجهزة بالكامل بطاولة لكرة القدم المصغرة والهوكي الهوائي ومجموعة من الألعاب الرقمية ليستمتع بها الجميع.

إضافة إلى ذلك، يحتل الضيوف المسافرون مع عائلاتهم مكانة بالغة أهمية كبيرة بالنسبة للاتحاد للطيران، وقد تم تصميم الغرفة العائلية مع الأخذ في الاعتبار المسافرين الصغار، فهي مليئة بالألعاب الالكترونية والتقليدية والكتب لتسلية الصغار.

وفي صالة التدخين، توفر مقاعد تشيسترفيلد راحة فخمة لمدخني السجائر والسيجار.كما تم تصميم غرف الصلاة بعناية مع مناطق وضوء داخلية لمزيد من الراحة للمصلين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/dsujz7hf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"