عادي

غزارة تهديفية في افتتاح بطولة مؤسسات الشارقة

01:04 صباحا
قراءة دقيقتين
بن خادم والعبار والهولي وابن عاشور يتوسطون اللاعبين

شهد افتتاح البطولة ال26 للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية لكرة القدم مباريات قوية وغزارة تهديفية، وحقق فريق هيئة مطار الشارقة الدولي فوزاً كبيراً على فريق دائرة الموارد البشرية بسبعة أهداف مقابل هدف، وفي ثاني مباريات المجموعة حقق فريق هيئة الدفاع المدني بالشارقة فوزاً عريضاً على هيئة الطرق والمواصلات بنتيجة 11-1.

وتشهد البطولة مشاركة 8 فرق تمثل الدوائر والمؤسسات الحكومية بالشارقة، وينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين بإشراف مجلس الشارقة الرياضي.

حضر المباراة الافتتاحية الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة، والمستشار حميد علي العبار نائب رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة، والعميد غانم الهولي نائب مدير إدارة الحرس الأميري، والعقيد عبدالرحمن عاشور مدير إدارة الموارد والخدمات المساندة بالحرس الأميري، وأعضاء مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين وممثلو الدوائر الحكومية المشاركة في البطولة.

وأكد الدكتور طارق سلطان بن خادم، أن الفعاليات التي ينظمها نادي موظفي الشارقة ومنها منافسات كرة القدم تهدف إلى توفير الخدمات لكافة موظفي حكومة الشارقة، مشدداً على النجاح الكبير والسمعة الطيبة التي تتمتع بها بطولات موظفي الشارقة والتي تجمع موظفي الشارقة من خلال منافسات رياضية في جو أخوي تعمل على زيادة التقارب والتواصل بين موظفي حكومة الشارقة.

وأكد المستشار حميد علي العبار أن بطولة كرة القدم في نسختها السادسة والعشرين تشهد مشاركة قوية من الفرق، حيث يشارك في البطولة 8 فرق تمثل الهيئات والدوائر الحكومية، لافتاً إلى أن نادي الموظفين أصبح وجهة حضارية لإمارة الشارقة لما يوفره النادي من برامج وأنشطة تساعد على كسر روتين العمل اليومي للموظفين من خلال أنشطة وفعاليات متنوعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5ysvv6ff

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"