عادي

«دوبيميد» تعزز التواصل بين أطباء الجلدية والخبراء

21:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة

لعبت «دوبيميد»، المتخصصة في توفير الحلول الطبية المبتكرة والأجهزة الحديثة، دوراً حاسماً في تعزيز التواصل بين أطباء الجلدية وخبراء التجميل، وتقديم منصة رائدة للتبادل المعرفي والابتكار خلال مؤتمر «داياد دايال» الذي اختتم مؤخراً، بكونها راعياً فضياً له وبفضل الفعاليات التي صممتها باحترافية.

تميّز المؤتمر بمشاركة نخبة من أبرز خبراء الجلدية والتجميل حول العالم، وتناولت الورش قضايا متنوعة تتعلق بأحدث التقنيات والتوجهات في هذا المجال، وكان للمناقشات العميقة والتبادل الحيوي للمعرفة أثر كبير في تعزيز مستوى الرعاية الصحية.

وأشرفت «دوبيميد» على ورش احترافية تناولت أحدث التقنيات والاتجاهات في مجال الجلدية والتجميل، وسلط فيها الخبراء والمتخصصون الضوء على تطورات جديدة في علاجات الجلد وإجراءات التجميل وأساليب العناية بالبشرة.

وخلال المؤتمر، قدمت «دوبيميد»نتائج تحوّل مبهر في مفهوم الجلدية والتجميل، بالتركيز على منتجات تقدم حلولاً فعالة ومبتكرة للتحديات الجلدية والتجميل، وهما: مجموعة منتجات لشركة Mesoestetic أهمها «الديرماميلان» و«الكوزموميلان»، وقلم البشرة Skinpen الأول من نوعه الحاصل على براءة اختراع ومصرح من منظمة الغذاء والدواء الأمريكية، وهو عبارة عن تقنية الوخز الدقيق لتحفيز الكولاجين والإيلاستين بشكل آمن لعلاج التجاعيد والخطوط الدقيقة وشد البشرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc2su5hx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"