عادي

إصابة لاوندي تبعده عن الملاعب أسبوعين

12:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إصابة لاوندي تبعده عن الملاعب أسبوعين
إصابة لاوندي تبعده عن الملاعب أسبوعين
بغداد: زيدان الربيعي
أدت الإصابة التي تعرض لها لاعب فريق الطلبة الأول لكرة القدم حسين عبدالله لاوندي، إلى ابتعاده عن تدريبات فريقه لمدة أسبوعين، وكذلك عن منتخب العراق الأولمبي.
وقال المكتب الإعلامي لنادي الطلبة الرياضي العراقي في بيان: «إن مهاجم فريقه الكروي الأول حسين عبدالله لاوندي، سيغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين بعد الإصابة التي تعرض لها أمام فريق زاخو، ضمن الجولة الرابعة من دوري نجوم العراق، والتي انتهت بالتعادل السلبي».
وأدت الإصابة إلى ابتعاد لاوندي عن المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم الذي غادر الاثنين إلى إسبانيا لخوض مباراتين وديتين أمام منتخبي أمريكا، وكوت ديفوار.
ويعد لاوندي من أبرز المهاجمين العراقيين الذين برزوا خلال المواسم الأخيرة، سواء مع فريق الطلبة أو مع منتخب العراق الأولمبي، حيث يمتلك موهبة تسجيل الأهداف، فضلاً عن السرعة والذكاء الميداني.
من جانب آخر، دخل فريق الطلبة الأول لكرة القدم في تجمع بغداد الداخلي تحت إشراف مدربه أحمد صلاح، الذي يحاول استغلال مدة التوقف الدولي لرسم طريقة لعب تتماشى مع أفكاره ومع الأدوات التي يمتلكها.
وكان صلاح قد حل بدلاً من المدرب المستقيل أحمد خلف بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها فريق الطلبة في الجولة 3 من منافسات دوري نجوم العراق أمام فريق نفط ميسان برباعية نظيفة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/7td7hh8p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"