عادي

المعلّا يستقبل جمال السويدي ويتسلّم نسخة من كتابه الجديد

20:49 مساء
قراءة دقيقتين
المعلّا يستقبل جمال السويدي ويتسلّم نسخة من كتابه الجديد

استقبل صاحب السموّ الشيخ سعود بن راشد المعلّا، عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، بحضور سموّ الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين، الإثنين في الديوان الأميري، الدكتور جمال سند السويدي، نائب رئيس مجلس أمناء مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، حيث تسلّم نسخة من كتابه الجديد «صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. إضاءات في مسيرة رجل الإنسانية».

وأثنى سموّه، على الكتاب وهنّأ السويدي على إصداره.. وقال «إن الكتاب علامة مضيئة وفارقة في مسيرة الدكتور جمال السويدي البحثية والفكرية. وتكمُن في تناوله مسيرة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة،حفظه الله، التي تعدّ مسيرة عظيمة لقائد ملهم، يقدم لدولتنا الحبيبة إنجازات كبير في جميع المجالات تحدث نقلات نوعية على الصعد كافة».

وأضاف أن سياسات صاحب السموّ، رئيس الدولة، أسهمت في إنجاز معدلات عالية من التنمية المستدامة، وحققت الأمن والاستقرار والسعادة للمواطنين. ورؤيته الحكيمة جعلت من دولة الإمارات عاصمة عالمية للتسامح والأخوّة الإنسانية والعمل البيئي المتحضر والهادف، الذي يلقى احترام العالم كله.

مفيما أعرب الدكتور جمال السويدي عن شكره لصاحب السموّ الشيخ سعود بن راشد المعلّا. وقال "جاء تأليف الكتاب بدوافع وأهداف وطنية خالصة التزمت فيه الحيادية والموضوعية، لضمان تحقيق الأهداف الوطنية المبتغاة منه، وعلى رأسها تعريف الإماراتيين ومواطني دول المنطقة والعالم بشخصية ومسيرة قيادة تمثل مصدر إلهام دائما في المنطقة والعالم. والكتاب يرصد الدور الكبير لصاحب السموّ، رئيس الدولة، حفظه الله، في النهوض بدولة الإمارات.

مؤكداً أن سموّه، بذل بالتعاون مع إخوانه أصحاب السموّ حكام الإمارات جهوداً ضخمة، وحقق إنجازات كبيرة جعلت من الإمارات دولة قوية عصرية.

حضر اللقاء الشيخ خالد بن راشد المعلّا، رئيس الديوان الأميري، والشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلّا، نائب رئيس المجلس التنفيذي، والشيخ ناصر بن راشد بن عبد العزيز المعلّا، والشيخ أحمد بن ناصر بن أحمد المعلّا، وناصر سعيد التلّاي، مدير الديوان الأميري. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3zahj447

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"