عادي
خان يستمر في التعاون مع الشركة خلال الأشهر المقبلة

«شعاع» تعيّن وفيق بن منصور رئيساً تنفيذياً بالإنابة

10:28 صباحا
قراءة دقيقتين
«شعاع» تعيّن وفيق بن منصور رئيساً تنفيذياً بالإنابة
«شعاع» تعيّن وفيق بن منصور رئيساً تنفيذياً بالإنابة
دبي: «الخليج»
أعلنت شركة شعاع كابيتال، المدرجة في سوق دبي المالي، تعيين وفيق بن منصور في منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة. وسيقود بن منصور المرحلة المقبلة من عملية تحسين رأس المال في شعاع، لمواصلة تحفيز النمو والاستفادة من الفرص المتاحة في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة، والمنطقة بشكل عام.
وكان بن منصور قد شغل سابقاً منصب مدير إداري في بنك «كريدي سويس» لمدة 15 عاماً، وانضم إلى شعاع في مايو 2023 لقيادة منصة الاستشارات وأسواق رأس المال التي تقدم خدماتها إلى العملاء في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وقرر الرئيس التنفيذي فؤاد طارق خان التنحي عن منصبه لأسباب شخصية، بعد أكثر من عشر سنوات من العمل في المجموعة.
بهذه المناسبة قال فاضل العلي، رئيس مجلس إدارة شركة «شعاع كابيتال»: «يرحب مجلس الإدارة بتولي وفيق بن منصور منصبه الجديد، ونتطلع قدماً إلى العمل معه ومع فريقنا الإداري لقيادة المرحلة التالية من مسيرة نمو شعاع كابيتال. ونتقدم إلى السيد فؤاد طارق خان بخالص الشكر والتقدير على تفانيه في خدمة الشركة، واستمراره في التعاون معنا خلال الأشهر المقبلة. ومع مُضينا قدماً في خطتنا الرامية إلى تحسين رأس المال فإننا واثقون بقدرة شعاع على التوظيف الأمثل لكفاءاتها التشغيلية من أجل تحقيق النمو المستدام».
من جانبه، قال وفيق بن منصور: «يشرفني أن أتولى منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة شعاع كابيتال، لا سيما في هذه المرحلة التي يزخر فيها سوق دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بالفرص الواعدة. وسأعمل من كثب مع مجلس الإدارة والفريق الإداري لتحديد مسار جديد لأنشطة الشركة تتجه الأولوية فيه نحو تقديم خدمات استثنائية للعملاء، ومواصلة النمو المستدام، وتحقيق أفضل قيمة ممكنة للمساهمين، بالتزامن مع تعزيز كفاءة الميزانية العمومية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4zwy72ju

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"