عادي

نهائي مثير لبطولة الشارقة للمؤسسات

23:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فريق مجلس الشارقة الرياضي

يشهد ختام منافسات البطولة السادسة والعشرين للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية لكرة القدم قمة نارية، حيث يلتقي مساء غد الخميس فريقا مجلس الشارقة الرياضي وهيئة الدفاع المدني بالشارقة في ختام البطولة التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين وتحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي.

وصل فريق مجلس الشارقة الرياضي إلى المباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي بعد تصدره المجموعة الثانية، ثم الفوز في نصف النهائي على بطل النسخة السابقة من سباعيات كرة القدم فريق هيئة مطار الشارقة الدولي بهدف دون رد.

بينما تمكن فريق الإدارة العامة للدفاع المدني من الوصول للمباراة النهائية عقب تصدره المجموعة الأولى، ثم الفوز على فريق الإدارة العامة للحرس الأميري في نصف النهائي بنتيجة 3-0.

ويلتقي فريق الإدارة العامة للحرس الأميري مع هيئة مطار الشارقة الدولي في مباراة تحديد المركز الثالث بعد خسارة الفريقين لمباراتيهما في نصف النهائي.

وأشاد أحمد سالم المظلوم أمين السر العام بالنجاح الكبير للبطولة في نسختها السادسة والعشرين، وارتفاع المستوى الفني لجميع الفرق المشاركة وقوة المنافسة، مثمناً الروح الرياضية العالية بين اللاعبين، وهو ما يسعى إليه نادي موظفي الشارقة من تنظيم مثل هذه البطولات التي تجمع موظفي الشارقة في أنشطة رياضية بهدف كسر روتين العمل اليومي وزيادة التواصل والتقارب بين الموظفين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdjnna4a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"