عادي

كاساس: سعيد بعودة (ميمي) لإحراز الأهداف

12:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كاساس: سعيد بعودة (ميمي) لإحراز الأهداف
كاساس: سعيد بعودة (ميمي) لإحراز الأهداف
بغداد: زيدان الربيعي
أبدى الإسباني خيسوس كاساس، المدير الفني للمنتخب العراقي الأول لكرة القدم سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه «أسود الرافدين» على مضيفه منتخب فيتنام 1 – 0 في العاصمة هانوي ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027. ولم يُخْفِ سروره الكبير بتسجيل «ميمي» هدف الفوز في الوقت القاتل وبعد غياب سنتين.
وأوضح كاساس في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة «واجهنا فريقاً جيداً، والمباراة كانت صعبة، وأضعنا عدة فرص، ما عقّد علينا اللقاء».
وأضاف: «سعيد بالفوز الذي تحقق، وأهم ما في المباراة أن سعادتي كبيرة لمهند علي (ميمي) بتسجيله هدف الفوز في الوقت القاتل، بعد ابتعاد لسنتين عن المنتخب العراقي بسبب الإصابة».
وأردف كاساس: «ما يزال طريق التصفيات طويلاً وشائكاً، نحن ما زلنا فقط في بدايتها، والمنافس (منتخب فيتنام) لديه مجموعة من اللاعبين الجيدين والشباب، ولديهم مستقبل جيد».
إلى ذلك، بارك مهند علي «ميمي»، لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، للجمهور العراقي بعد الظفر بنقاط المباراة أمام منتخب فيتنام، التي تحققت برأسيته في الوقت القاتل من المباراة التي احتضنها ملعب «ماي دنه» في العاصمة هانوي.
وقال ميمي «نقاط المباراة تحققت بفضل جهود جميع اللاعبين، والجهد العالي الذي بذلوه في المباراة، وعلينا أن ننسى ما تحقق من فوز في أول مباراتين، ونركز في المقبل».
وأضاف «سعادتي لا يمكن وصفها بتحقيق الفوز، خصوصاً بعد مدة طويلة من الابتعاد بسبب الإصابة، وأشكر الله سبحانه وتعالى أني كنت إلى جانب زملائي في تحقيق هذا النصر».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ej5jecp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"