عادي

3 رحلات أسبوعياً لـ«العربية للطيران» من رأس الخيمة إلى كوزيكود الهندية

18:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
3 رحلات أسبوعياً لـ«العربية للطيران» من رأس الخيمة إلى كوزيكود الهندية
3 رحلات أسبوعياً لـ«العربية للطيران» من رأس الخيمة إلى كوزيكود الهندية
رأس الخيمة: «الخليج»
أعلنت «العربية للطيران» إطلاق أول رحلة مباشرة من رأس الخيمة إلى كوزيكود بولاية كيرلا في الهند بمعدل 3 رحلات أسبوعياً.
وحضر مراسم إطلاق الوجهة الجديدة للناقلة، الشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة؛ وساتيش كومار سيفان، القنصل العام للهند في دبي والإمارات الشمالية؛ وعادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران؛ فضلاً عن الشركاء التجاريين.
وقال الشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة، رئيس مجلس إدارة مطار رأس الخيمة الدولي، عضو مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني في دولة الإمارات، وعضو المجلس التنفيذي لإمارة رأس الخيمة: «إن إطلاق هذه الرحلة الجديدة يؤكد التزام رأس الخيمة بتطوير قطاع الطيران وتعزيز ربط الإمارة بوجهات متنوعة. وتتوافق خدمة العربية للطيران الجديدة مع رؤيتنا لتطوير السفر الجوي الإقليمي والدولي في رأس الخيمة، مما يساهم بشكل كبير في نمو قطاع السياحة لدينا. ومن خلال توفير خيارات سفر مريحة وبأسعار معقولة لكل من المجتمع الهندي المتنامي والقطاع السياحي بالإمارة».
وقال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: «يسعدنا أن نبدأ خدمتنا الجديدة بين رأس الخيمة وكوزيكود، مما يعزز شبكة وجهاتنا المتنامية ويتيح تزويد عملائنا بخيارات سفر بأسعار معقولة. وتؤكد إضافة هذه الوجهة الجديدة التزامنا بتقديم خيارات سفر مريحة وذات قيمة عالية بين المدينتين، وتعكس العلاقات السياحية والتجارية القوية بين البلدين».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3sntpxs5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"