عادي

سرقة سيارة وهاتف البرازيلي فريد تحت تهديد السلاح

11:32 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سرقة سيارة وهاتف البرازيلي فريد تحت تهديد السلاح
جانب من الحادث
فريد أرضاً

الشارقة: ضمياء فالح

تعرض النجم البرازيلي الدولي السابق فريد (40 عاماً) لهجوم مسلح أثناء وجوده في سيارته، وأجبر اللصوص اللاعب المعتزل في يوليو 2022 على الترجل من السيارة والاستلقاء على الأرض وسرقوا السيارة وهاتفه، وبقي فريد على الأرض 17 ثانية قبل أن يصرخ لطلب مساعدة عقب رحيلهم.

ووفق التقرير، حصلت الواقعة في الساعة الواحدة بعد منتصف ليلة الخميس عندما كان فريد، مدير التخطيط الرياضي في نادي فلومينيزي حالياً، يغادر ملعب ماراكانا بعد حضوره مباراة فوز فريقه 1- صفر على ساو باولو.

الحادثة وفق كاميرات المراقبة استغرقت 46 ثانية ويظهر في التسجيل 3 أشخاص يلاحقون سيارة فريد ويجبرونه على التوقف بعد إشهار مسدس فيما يراقب شخص رابع على دراجة نارية الشارع لتنبيه العصابة في حال وصول شرطة للمكان.

فريد، الذي سجل 18 هدفاً لمنتخب البرازيل في 39 مشاركة، هو ثاني هداف في تاريخ النادي البرازيلي بـ199 هدفاً وثاني هداف في تاريخ الدوري البرازيلي بـ159 هدفاً ولعب في أتلتيكو مينيرو وكروزوريو وليون الفرنسي، حيث ساعده على حصد لقب «الليغ 1» ثلاث مرات على التوالي، لكنه كان كبش فداء في مونديال 2014 عندما خسرت البرازيل أمام ألمانيا 7-1 في نصف النهائي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/28r3eh74

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"