عادي

كيف توفي الفنان المصري طارق عبد العزيز؟

20:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
طارق عبدالعزيز

غيّب الموت الممثل المصري طارق عبد العزيز عن عمر ناهز 55 عاماً، أثر أزمة صحية مفاجئة، لينهي مشواراً حافلاً بالأعمال الفنية وحب التمثيل، من دون البحث عن الشهرة والأضواء.

  • كيف توفي طارق عبد العزيز؟

تعرض طارق عبد العزيز إلى أزمة قلبية أثناء وجوده في موقع تصوير مسلسل «بقينا اتنين»، الأحد، الذي كان يشارك في بطولته مع شريف منير، ورانيا يوسف.

وسارع طاقم عمل المسلسل بنقل طارق عبد العزيز إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة قبل أن يتمكن الأطباء من إسعافه. وعانى الفنان الراحل أزمة صحية خلال يونيو الماضي، حيث أجرى جراحة قسطرة في القلب وتركيب دعامات.

أشهر أعمال طارق عبد العزيز

ولد الفنان الراحل طارق عبد العزيز في 4 أغسطس 1968 بمحافظة سوهاج، جنوب مصر، ودرس القانون بكلية الحقوق، قبل أن ينطلق في رحلة التمثيل مع صديقيه وزميلي الدراسة خالد الصاوي والراحل خالد صالح.

شارك طارق عبد العزيز في أكثر من 80 عملاً فنياً، آخرها مسلسل «بقينا اتنين» الذي بدأ تصويره مؤخراً، فيما عُرض له قبل بضعة أشهر مسلسل «آخر دور» الذي اشترك في بطولته مع دينا الشربيني وأحمد خالد صالح.

ومن أشهر أعمال الفنان الراحل طارق عبد العزيز، أفلام «أصحاب ولا بيزنس»، «فيلم ثقافي»، «كيمو وأنتيمو»، «فبراير الأسود»، و«اشتباك»، إلى جانب مسلسلات «موعد مع الوحوش»، «فرعون»، «أستاذ ورئيس قسم»، «رحيم» و«راجعين يا هوى».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mpj6jrnw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"