عادي
لتعمل وسيطاً للأوراق المالية والمشتقات والعملات الرقمية

«إيتورو» تحصل على موافقة «أبوظبي العالمي» لممارسة أنشطتها

10:43 صباحا
قراءة دقيقتين
«إيتورو» تحصل على موافقة «أبوظبي العالمي» لممارسة أنشطتها
«إيتورو» تحصل على موافقة «أبوظبي العالمي» لممارسة أنشطتها
أبوظبي: «الخليج»

أعلن سوق أبوظبي العالمي، و«إيتورو»، شبكة الاستثمار الاجتماعي، اليوم، حصول «إيتورو» على ترخيص الخدمات المالية لممارسة أنشطتها من سلطة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي، كوسيط للأوراق المالية والمشتقات المالية والعملات الرقمية في دولة الإمارات.
وقال يوني آسيا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «إيتورو»: «يعد الترخيص الذي حصلنا عليه من قبل سوق أبوظبي العالمي لممارسة أنشطتنا في دولة الإمارات علامة فارقة ضمن خطط توسعنا عالمياً. حيث تعد أبوظبي مركزاً للتكنولوجيا المالية، ونحن فخورون بأن نصبح جزءاً من هذه المنظومة المزدهرة».

وأضاف يوني آسيا: «بدعم من فريقنا في أبوظبي بقيادة جيسون هيوز، المسؤول التنفيذي الأول في الشرق الأوسط، وجورج نداف، المدير الإقليمي لمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، نتطلع إلى توطيد علاقاتنا في هذا السوق الديناميكي ومساعدة عملائنا في دولة الإمارات على تنمية معرفتهم المالية وثرواتهم باعتبارهم جزءاً من مجتمع المستثمرين العالمي».

  • إضافة قيّمة

وقال أرفيند رامامورثي، رئيس شؤون الأسواق في سوق أبوظبي العالمي: «يسعدنا الترحيب بانضمام «إيتورو» إلينا في سوق أبوظبي العالمي. إننا على ثقة تامة بأن منظومتنا الديناميكية واللوائح التنظيمية التقدمية في سوق أبوظبي العالمي، ستساعد «إيتورو» على تحقيق رؤيتها، لا سيما أن سوق أبوظبي العالمي يعد أكبر سلطة منظمة للأصول الافتراضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ونتوقع أن تكون مشاركة «إيتورو» إضافة قيّمة إلى منظومته الحيوية والموثوقة من منافذ تداول الأصول الافتراضية والبورصات العالمية ومقدمي الخدمات، فضلاً عن تعزيز القيمة الاستراتيجية التي تتمتع بها دولة الإمارات في سوق التمويل العالمي».

  • 34 مليون عميل

وتأسست «إيتورو» في عام 2007، ولديها أكثر من 34 مليون مستخدم مسجل، وتزاول عملياتها في أكثر من 100 دولة، كما أنها تقدم خدماتها مترجمة إلى أكثر من 20 لغة. ومن خلال التزامها بتزويد المستخدمين بالأدوات التي يحتاجون إليها لتنمية معرفتهم وثروتهم، يمكن للمستثمرين الاطلاع على محافظ المستثمرين الآخرين والأرقام الإحصائية ذات الصلة بهم، والتواصل معهم من كثب لتبادل الأفكار ومناقشة الاستراتيجيات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yck6kv5v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"