عادي

كوزمين: الشارقة تدرب بـ 13 لاعباً فقط قبل مباراة السد

21:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كوزمين: الشارقة تدرب بـ 13 لاعباً فقط قبل مباراة السد

الشارقة: عصام هجو

أكد الروماني كوزمين أولاريو مدرب الشارقة ان حظوظ«الملك» مازالت كبيرة للتأهل إلى دور ال16 من دوري أبطال آسيا رغم خسارته على ملعبه أمام السد القطري صفر-2.

وتنازل الشارقة عن الصدارة بعدما توقف رصيده عند 8 نقاط مقابل 10 لناساف الأوزبكي و7 للسد و3 للفيصلي الأردني قبل جولة من ختام دور المجموعات.

وفي الجولة الأخيرة في 4 ديسمبر يحل الشارقة ضيفاً على الفيصلي الأردني الذي خرج من حسابات المنافسة،في حين يحل ناساف على السد.

وقال كوزمين مدرب الشارقة بعد مباراة السد: مباراة غير ناجحة من طرفنا حيث كنا بوضعية صعبة وحتى ان استحوذنا على الكرة، ولكننا لم نكن بالخطورة المطلوبة،تبقت لنا مباراة مع الفيصلي وأعتبرها أصعب مباراة ولن تكون سهلة.

وتابع: الفريق سيعود أكثر قوة وأنا متأكد من ذلك وثقتي في اللاعبين كبيرة وأي فريق يمر بحالات سلبية وإيجابية، وقبل يومين كان معي في التدريبات 13 لاعباً فقط، والأحد أكتملت المفاجأة التي لم نتوقعها فقد غاب عنا عثمان كمارا بسبب المرض الذي داهمه،وقلت لكم في المؤتمر الصحفي قبل المباراة قد تكون هناك غيابات قادمة وقد حصلت بالفعل،وماريغا شارك أمام البطائح وهو مريض أيضاً وماجد حسن مصاب وماجد سرور انضم للمصابين وللأسف خياراتي محدودة جداً، واتمنى عودة الجميع قبل مباراة الفيصلي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr43ts3x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"