عادي
الانطلاقة ببطولتين في قارتين مختلفتين

لي وبورميستر أول بطلين في الموسم الجديد ل«السباق إلى دبي»

22:22 مساء
قراءة دقيقتين
بورميستر حسم لقب بطولة جوهانسبرج المفتوحة

انطلق الموسم الجديد ل«السباق إلى دبي» لجولة دي بي ورلد العالمية للغولف، بإقامة بطولتين في قارتين مختلفتين بالتوقيت نفسه، وهما بطولتا جوهانسبرغ الجنوب إفريقية المفتوحة، وفورتنايت أستراليا المفتوحة، مع تجدد المنافسات التي تختتم سنوياً في دولة الإمارات.

وكان الفوز من نصيب أبناء الوطن في كل بطولة، مع فوز الأسترالي مين وو لي بلقب بطولة فورتنايت أستراليا المفتوحة، وهو اللقب الثالث في مسيرته في جولة دي بي ورلد، وحصد الجنوب إفريقي دين بورميستر لقب بطولة جوهانسبرغ الجنوب إفريقية المفتوحة، وللمفارقة هو اللقب الثالث أيضاً في مسيرته في الجولة أيضاً.

ويشهد الموسم الجديد لجولة دي بي ورلد التي تقام تحت شعار «السباق إلى دبي» بدعم من رولكس، إقامة 44 بطولة على الأقل في 24 دولة مختلفة، على أن يكون الختام هذه المرة متجدداً، باستضافة الإمارات البطولتين الختاميتين على التوالي، مع بطولة أبوظبي بمشاركة أفضل 70 لاعباً في ترتيب «السباق إلى دبي»، ثم بطولة جولة دي بي ورلد في عقارات جميرا للغولف بمشاركة أفضل 50 لاعباً، وهي البطولة التي أسدلت الستار مؤخراً، على الختام الناجح للموسم الخامس عشر على التوالي.

جاء فوز مين وو لي بلقب بطولة أستراليا المفتوحة، بعدما أنهى صاحب ال 25 عاماً، المنافسات برصيد 20 ضربة تحت المعدل، بفارق 3 ضربات عن الياباني ريكويا هوشينو الذي حقق 17 ضربة تحت المعدل.

وحسم دين بورميستر لقب بطولة جوهانسبورغ المفتوحة، بتحقيقه 18 ضربة تحت المعدل، وجاء بالمركز الثاني الجنوب إفريقي دارين فيشارد برصيد 15 ضربة تحت المعدل.

ويشهد الموسم الجديد إقامة 6 بطولات على الأقل، في المنطقة ضمن جولة دي بي ورلد، منها خمس بطولات في الإمارات، وهي: بطولة «دبي إنفيتيشنال» في منتجع خور دبي للغولف بالفترة 11-14 يناير/ كانون الثاني المقبل، بطولة هيرو دبي كلاسيك في نادي الإمارات للجولف 18-21 يناير، بطولة رأس الخيمة في نادي الحمرا للغولف 25-28 يناير، بطولة البحرين 1-4 فبراير/ شباط المقبل، بطولة أبوظبي في نادي ياس لينكس للغولف 7-10 نوفمبر 2024، بطولة جولة دي بي ورلد في نادي عقارات جميرا للغولف 14-17 نوفمبر 2024.

لي يرفع كأس بطولة أستراليا المفتوحة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4w9urcuh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"