عادي

رونالدو يرفض ركلة جزاء أحتسبت له.. وإصابة قد تحرمه من لقاء الهلال

00:58 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
رونالدو يرفض ركلة الجزاء

الرياض: عيسى الحكمي

رفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو احتساب الحكم الصيني ماينيغ ركلة جزاء لمصلحته في الدقيقة الثانية من عمر مباراة فريقه النصر السعودي وضيفه بيرسبوليس الإيراني على ملعب«الأول بارك» ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا،حيث سارع النجم الكبير نحو الحكم ليبلغه بعدم وجود ركلة جزاء وبعد عودة الحكم لتقنية الفيديو أقر بما أشار به النجم الملقب ب «صاروخ ماديرا».

وانتهت مباراة النصر وبيرسبوليس بالتعادل السلبي ليعلن «العالمي» تأهله رسمياً إلى ثمن نهائي البطولة بعد صدارته للمجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة،وترك الفريق الإيراني ثانياً برصيد 8 نقاط.

رونالدو يسقط مصاباً

وتعاملت كتيبة البرتغالي لويس كاسترو بما يجب مع تحولات المباراة،بداية من طرد المدافع علي لاجامي المبكر في الدقيقة 17،ووصولاً للألعاب العنيفة من جانب الضيوف والتي أصيب على اثرها رونالدو على مستوى الرقبة ولم يستطع اكمال المباراة،مما قد يحرمه من لعب اللقاء المنتظربمواجهة الغريم التقلؤدي الهلال.

وكاد«الدون» يخطف هدفاً رائعاً للنصر في الدقيقة 53 بيد أن تسديدته الهائلة مرت بجانب القائم،وصد حارس النصر نواف العقيدي تسديدتين من جانب بيرسبوليس لتنتهي المباراة بالتعادل دون أهداف وهو التعادل الأول للنصر بعد 4 انتصارات على التوالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mv4snrtm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"