عادي

محكمة رياضية تمنح حكيم شاكر 225 مليون دينار عراقي.. وتوقف نادي النفط

15:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محكمة رياضية تمنح حكيم شاكر 225 مليون دينار عراقي.. وتوقف نادي النفط
بغداد: زيدان الربيعي
قرر مركز التسوية والتحكيم الرياضي العراقي، إلزام الهيئة الإدارية لنادي النفط الرياضي العراقي بدفع مبلغ قدره 225 مليون دينار عراقي إلى مدرب فريقها الكروي الأسبق حكيم شاكر، كما طلب المركز من الاتحاد العراقي لكرة القدم إيقاف ترخيص نادي النفط للموسم 2023 -2024.
وذكر المركز في قراره الذي وزعه المدرب حكيم شاكر على وسائل الإعلام وحصل «الخليج الرياضي» على نسخة منه، أنه «قرر قبول النظر في القضية الخاصة بالمدرب حكيم شاكر وإيقاف تنفيذ قرار لجنة الاستئناف في الاتحاد العراقي لكرة القدم وتسطير كتاب فوري إلى الاتحاد العراقي لكرة القدم لإيقاف ترخيص نادي النفط لموسم 2023 -2024».
وأضاف، أنه «تم إلزام نادي النفط بدفع قيمة العقد الموقع بينه وبين المدرب حكيم شاكر والبالغ 150 مليون دينار عراقي، كذلك إلزام نادي النفط بدفع 75 مليون دينار عراقي إلى المدرب ذاته لتعويض الضرر والعطل الذي أصابه».
يذكر أن المدرب حكيم أشرف في الموسم الماضي على تدريب فريق النفط، لكن الإدارة استغنت عن خدماته، ليقوم شاكر باتباع الطرق القانونية للحصول على حقوقه المادية الموجودة لدى إدارة نادي النفط.
وسبق للمدرب حكيم شاكر أن أشرف على تدريب منتخبات العراق «الأول، الشباب، الأولمبي، الناشئين»، كما قام بتدريب فرق الدفاع الجوي، الجيش، الشرطة، الطلبة، القوة الجوية، الزوراء، كذلك كانت له بعض التجارب الاحترافية في سلطنة عُمان والأردن.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdz5za83

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"