عادي

مدرب الأهلي المصري: التعادل مع يانج أفريكانز ليس نتيجة سيئة

00:58 صباحا
قراءة دقيقتين

القاهرة:«الخليج»

رأى مارسيل كولر المدير الفني للأهلي المصري أن فريقه أدى مباراة جيدة أمام يانج أفريكانز التنزاني في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 في ثاني جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وقال: «أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة في الشوط الأول كان لدينا فرصة أو فرصتين وكانت أهدافاً محققة».

وتابع كولر، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: «في الشوط الثاني كنا الأفضل وسيطرنا على المباراة وأهدرنا أكثر من فرصة ، وأهدرنا هدفاً وأضعنا فرصة ثانية بعد الهدف وفي آخر 5 دقائق كنا نهاجم بطريقة زائدة وهو ما كلفنا استقبال هدف التعادل وكان يجب علينا الوقوف الجيد بعد التقدم».

أضاف المدير الفني للأهلي: «نتيجة التعادل مع يانج أفريكانز قد تكون مرضية، خاصة أنها خارج الأرض مع الظروف الصعبة حيث عانينا من الرطوبة العالية، ولكن بالنسبة للفرص كان التي أتيحت لنا كان من المفترض أن تكون نتيجة أخرى».

أكمل كولر: «سعداء بعودة عمرو السولية لأنه صاحب خبرات ونزوله أعطانا الهدوء واستطعنا في السيطرة أكثر ومنحنا أداء هائلاً، كما أن كريم فؤاد نشّط الشق الهجومي رغم أنه أهدر فرصة محققة ،ولكن بسرعته شكل خطورة وسعداء بعودته تدريجياً للفريق».

واختتم كولر تصريحاته قائلاً: «بالنسبة للتعادل يعني أن النتيجة متكافئة وبحساب الفرص أضعنا 3 أو 4 فرص، ولو سجلنا لكان الموضوع تغير تماماً، وهذه هي كرة القدم، وقد لا تحقق كل ما ترغب فيه وجزء من كرة القدم إهدار الأهداف، ولو كنا أحرزنا الفرص لكنا الفريق صاحب الحظوظ الأكبر في لقاء يانج أفريكانز».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y425se7r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"