عادي
629 مشاركاً في احتفالية عيد الاتحاد

سعيد وهيثم بن صقر يتوجان أبطال «نصف ماراثون كلباء»

00:03 صباحا
قراءة دقيقتين
سعيد بن صقر وهيثم بن صقر مع الفائزين

توج الشيخ سعيد بن صقر بن سلطان القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بمدينة خورفكان، والشيخ هيثم بن صقر بن سلطان القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بمدينة كلباء، الفائزين في فعالية نصف ماراثون كلباء التي تم تنظيمها بواجهة كلباء المائية ضمن برامج الاحتفالات بعيد الاتحاد ال52 وبالتعاون مع القدرة للخدمات الرياضية وواجهة كلباء المائية وعدد من الجهات الأخرى، وشهدت مشاركة واسعة وصلت إلى 629 من الجنسين من مختلف الفئات العمرية تفاعلوا بحماس مع الحدث الذي تضمن جري الطريق لمسافات 21.5 كلم و10 كلم و5 كلم و2.5 كلم.

حضر تتويج الفائزين المستشار عمر بن حنيفة عضو مجلس إدارة الشارقة الرياضي، وراشد سعيد الكندي رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء، وعبدالرحمن الدرمكي عضو مجلس الإدارة وأمين السر العام، والدكتور ياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية.

وأسفرت نتائج سباق 21.5 كلم لفئة المواطنين رجال عن فوز خليفة النعيمي، وفي سباق المواطنات فازت موزا الغافلي بالمركز الأول، وفي الفئة المفتوحة رجال حصل أنور القوز على المركز الأول، وعند السيدات فازت ديباش كيلالي بالمركز الأول.

وفي سباق فئة 10 كلم للمواطنين رجال، فاز مكتوم أمين بالمركز الأول، وحصلت أمل النعيمي على المركز الأول عند المواطنات، وللفئة المفتوحة رجال فاز فاضل مسلماني بالمركز الأول، وحصلت مريم أخرص على المركز الأول عند السيدات.

وفي سباق 5 كلم للمواطنين حل أولاً أحمد الكندي، وللمواطنات فازت صالحة بلال بالمركز الأول، وللفئة المفتوحة رجال حل بالمركز الأول محمد عبد الحبيب، وللسيدات حلت في الصدارة جورين ديلا.

وفي فئة 2.5 كلم لفئة المواطنين رجال، حصل جاسم سعيد على المركز الأول، وللفئة المفتوحة رجال حل بالمركز الأول إيهان ياسر، وللسيدات فاز بالمركز الأول كارا بنزومولير.

وأشاد عمر بن حنيفة بنجاح الفعالية الباهر، وأكد أن المشاركة الواسعة رسخت حب فئات المجتمع من مختلف الأعمار للرياضة والحرص على الإسهام في تميز الفعاليات الرياضية المجتمعية.

وقال الدكتور ياسر عمر الدوخي إن فعالية نصف ماراثون كلباء كانت مميزة بكل المقاييس من كل النواحي، وأشار إلى أن فعالية نصف ماراثون كلباء تعتبر الفعالية قبل الأخيرة للمجلس الرياضي في العام الحالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ypnuze3z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"