عادي

الأهلي والزمالك يصلان إلى الفجيرة استعداداً للسوبر المصري لليد

00:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
من مباريات الأهلي والزمالك لكرة اليد

متابعة: عصام هجو

يصل فريقا الأهلي والزمالك إلى الفجيرة اليوم الخميس لخوض مباراة كأس السوبر المصري لكرة اليد، التي ينظمها الاتحاد الإماراتي للعبة السبت بصالة مجمع زايد الرياضي في الفجيرة، وهي المرة الأولى التي تستضيف فيها الإمارات لقاء سوبر اليد بين الناديين الكبيرين، كما يصل ضيوف الحدث من الاتحاد المصري لكرة اليد وإدارة الناديين.

ويخوض الفريقان تدريبهما الأول مساء اليوم على صالة مجمع زايد الرياضي، على أن يعقد الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي للفريقين غداً الجمعة قبل التدريب الرئيسي لكل منهما بنفس الصالة.

وشهدت المواجهة الأخيرة التي جمعت الفريقين فوز الأهلي بفارق هدف وحيد 25-24 في ختام المرحلة الأولى من دوري المحترفين للموسم الحالي.

كان نبيل عاشور رئيس اتحاد كرة اليد قد قام بزيارة سريعة إلى القاهرة التقى فيها الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة المصري ووجه الدعوة لإدارة الناديين لحضور المباراة.

ورحب نبيل عاشور رئيس اتحاد اليد بإدارة الناديين والفريقين وضيوف الحدث، مؤكداً أن إقامة السوبر المصري في هذا التوقيت تأتي في مناسبة غالية على قلوبنا وهي الاحتفال بعيد الاتحاد، وقال: «هي فرصة مثالية كي يشاركنا الأشقاء المصريون الاحتفالات، ومثل هذه المباريات والأحداث من شأنها أن تزيد من قوة العلاقات بين البلدين على المستوى الرياضي، وهو الهدف الأسمى الذي نسعى إليه».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ujynczn8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"