عادي

«التربية» تعقد خلوة التعليم الأخضر في مركز «إرث من أرض زايد»

13:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
وزارة التربية والتعليم تعقد خلوة التعليم الأخضر في مركز «إرث من أرض زايد»
وزارة التربية والتعليم تعقد خلوة التعليم الأخضر في مركز «إرث من أرض زايد»
دبي - وام
عقدت وزارة التربية والتعليم، خلوة التعليم الأخضر في مركز «التعليم الأخضر - إرث من أرض زايد» ضمن فعاليات مؤتمر «COP28»، بهدف بحث أفضل السبل لتعزيز مخرجات شراكة التعليم الأخضر والبناء عليها بعد انتهاء المؤتمر.
حضر الخلوة التعليمية، الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير التربية والتعليم، والدكتورة آمنة الضحاك الشامسي الوكيل المساعد لقطاع الرعاية وبناء القدرات في وزارة التربية والتعليم، إضافة إلى مجموعة واسعة من الخبراء التربويين والمتخصصين في مجالات التعليم المناخي والتعليم الأخضر من داخل وخارج الدولة.
وشهدت خلوة التعليم الأخضر تنظيم ورشة عمل تفاعلية بحثت آليات الحفاظ على مكتسبات شراكة التعليم الأخضر ضمن محاور الشراكة الأربعة وهي المدارس الخضراء والمناهج الخضراء والمجتمعات الخضراء وبناء القدرات الخضراء، وتعزيز الجاهزية المناخية لدى جميع الطلبة في دولة الإمارات، بما يؤكد ريادة الدولة العالمية في مجال التعليم الأخضر ويساهم في تعزيز الوعي البيئي على المستوى المجتمعي.
وتم في نهاية خلوة التعليم الأخضر، الاتفاق على توصيات لتأسيس أطر عمل تعاونية لضمان استدامة مبادرات شراكة التعليم الأخضر، والتشجيع على وضع سياسات وخطط عمل تساهم بتعزيز حضور التعليم المناخي ضمن المناهج الوطنية والمؤسسات التعليمية ولدى جميع فئات المجتمع.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4j9tmhz8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"