عادي
اسأل الخليج

لماذا سخر أوزيل من توتنهام؟

10:57 صباحا
قراءة دقيقتين
2
متابعة: ضمياء فالح
سخر أسطورة أرسنال الألماني مسعود أوزيل من الغريم اللندني توتنهام بعد خسارته أمام ويست هام 2-1 وفشله بعد الصدارة في تحقيق انتصار للمباراة الخامسة على التوالي رغم تقدمه بهدف في بداية كل منها.
وأصبح توتنهام أول فريق يخسر 3 مباريات في معقله على التوالي رغم افتتاح التسجيل ما دفع أوزيل لرش الملح على جراح مشجعي توتنهام وغرد: «من سواه قادر على تحقيق رقم قياسي كهذا ؟ عاد فريق القنينة من جديد».
ولم يصدق بعض المشجعين ما كتبه أوزيل وشكك البعض في أنه ليس حسابه الرسمي على منصة إكس ( تويتر سابقاً) وسط إيموجي ساخر.
وانبرى أحد مشجعي توتنهام لتغريدة أوزيل وذكره بانهيار أرسنال نهاية الموسم الماضي وغرد: «ذكروني رجاء بعدد الأيام التي بقي فيها أرسنال متصدراً الموسم الماضي»، لكن المراقبون يعتقدون أن فرصة المدفعجية قائمة هذا الموسم بفضل عودة واحد من أفضل المدافعين في العالم الفرنسي ويليام صليبا.
وكان أرسنال الموسم الماضي متصدراً بـ5 نقاط عن مانشستر سيتي عندما تعرض صليبا (22 عاماً) لإصابة في الظهر في 16 مارس بمباراة الإياب أمام سبورتنغ لشبونة في دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا لتتراجع نتائج الفريق وينهي الموسم وصيفاً.
وقال صليبا على هامش حدث خيري في لندن: «أعتقد أن الفوز باللقب هذا الموسم سيكون أكثر تنافسية بسبب تقارب النقاط لكننا فعلاً مستعدون للكفاح ونريد الفوز به هذا الموسم».
ولعب صليبا 1890 دقيقة، وهو أكثر لاعبي الفريق مشاركة لثقة المدرب به ويتطلع صليبا لمواصلة الانتصارات عندما يواجه أرسنال صاحب المركز الثالث أستون فيلا السبت وقال: «فيلا فريق جيد ومدربه إيمري مميز ولست متفاجئاً من تقدمه لأنه أنهى الموسم الماضي بمركز جيد أيضاً. أعتقد أنها ستكون مباراة صعبة خصوصاً أنها على أرضهم».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8n9syy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"