عادي

منتظر ماجد ينضم إلى «أسود الرافدين»

11:46 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
منتظر ماجد ينضم إلى «أسود الرافدين»
منتظر ماجد ينضم إلى «أسود الرافدين»
بغداد: زيدان الربيعي
أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم أن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وافق على نقل ملف اللاعب منتظر ماجد من الاتحاد السويدي إلى نظيره العراقي، من أجل تمثيل اللاعب المذكور منتخب العراق الأول في نهائيات كأس آسيا المقبلة التي تقام في قطر مطلع العام المقبل.
وذكر بيان للدائرة الإعلامية للاتحاد العراقي لكرة القدم، أن «اللاعب منتظر ماجد أصبح متاحاً للعب وتمثيل منتخباتنا الوطنيّة، بأثر فوري، ابتداءً من تاريخ إصدار هذا القرار».
يشار إلى أن الاتحاد العراقي لكرة القدم كان قد تقدم بطلب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، لنقل ملف اللاعب منتظر ماجد، المحترف في صفوف هاماربي السويدي من الاتحاد السويدي إليه. حيث أصر مدرب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، الإسباني خيسوس كاساس على ضم اللاعب منتظر ماجد بأسرع وقت، لأنه من الأوراق المهمة جداً التي ستساعده على تطبيق أفكاره وخططه في البطولات المقبلة، لأن ماجد يعد من اللاعبين الموهوبين حيث يمثل وجوده إضافة مهمة جداً لتشكيلة «أسود الرافدين».
يذكر أن اللاعب منتظر ماجد يمتاز بالقدرة على اختراق التنظيمات الدفاعية لأي فريق يجابهه، كذلك يمتلك موهبتي صناعة الأهداف وتسجيلها.
وسيلعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم في بطولة آسيا المقبلة، إلى جانب منتخبات اليابان وإندونيسيا وفيتنام.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc44rx5d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"