عادي

كويلار وتاليسكا يغيبان عن قمة النصر والشباب

16:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كويلار وتاليسكا يغيبان عن قمة النصر والشباب
كويلار وتاليسكا يغيبان عن قمة النصر والشباب
الرياض: عيسى الحكمي
يغيب البرازيلي أندرسون تاليسكا والكولومبي غوستافو كويلار عن مواجهة الاثنين التي تجمع النصر والشباب في قمة ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي ينطلق الاثنين بثلاث مباريات، وتم تأجيل مباراة الاتحاد والفيصلي لارتباط الأول بكأس العالم للأندية 2023 التي تنطلق الثلاثاء في جدة.
وأعلنت لجنة الانضباط فجر الأحد إيقاف الكولومبي كويلار مباراتين في جميع البطولات الرسمية بعد طرده أمام الاتفاق في الدوري، ونفذت اللجنة نفس العقوبة على لاعب الاتفاق، الإنجليزي ديماراي غراي بعد طردهما في مواجهة الفريقين الخميس الماضي.
وكانت اللجنة أوقفت لاعب النصر تاليسكا مباراتين بعد طرده في ثمن النهائي أمام الاتفاق بالبطاقة الحمراء المباشرة، قبل أن تعود اللجنة لتوضح إيقاف اللاعب مباراة في كأس الملك وأخرى في الدوري.
ونجا الأرجنتيني بانيغا من عقوبة الإيقاف مباراتين بعد طرده أمام الاتفاق أيضاً، حيث اكتفت اللجنة بالإيقاف التلقائي لمباراة واحدة في الدوري.
وتقام المباراة على ملعب نادي الشباب الذي يتسع إلى 15 ألف متفرج، وهذه أول مباراة يستضيف فيها قطباً عاصمياً منذ افتتاح الملعب رسمياً في أكتوبر الماضي.
وبجانب قمة العاصمة بين الشباب والنصر، يستقبل الهلال الاثنين التعاون على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ويلتقي أبها مع الخليج على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية في أبها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/23ck5u2t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"