عادي

اختتام فعاليات مهرجان خورفكان البحري

20:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من فعاليات المهرجان

أَسدل مهرجان خورفكان البحري بدورته الأولى الستار على عشرة أيام من العروض والفعاليات التراثية والمسابقات البحرية، التي أقيمت على شاطئ خورفكان، بتنظيم مميز من نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية.

وأقام النادي في ختام مهرجان خورفكان البحري حفلاً للمؤسسات والدوائر الحكومية من الجهات الراعية والداعمة والمشاركة، وذلك على مساهماتها المستمرة ومسؤوليتها المجتمعية في دعم مشاريع الحفاظ على التراث الإماراتي وصونه، بحضور خالد جاسم المدفع رئيس مجلس الإدارة، وأحمد الحوسني مدير عام النادي، وعدد من المسؤولين وكبار الشخصيات.

وتقدم الحوسني بالشكر والتقدير لكافة الجهات الداعمة والشركاء الاستراتيجيين والمشاركين، مشيراً إلى أن المهرجان شهد تنظيم أكثر من 40 مسابقة تراثية وحديثة، منها سباق قوارب الشوش، ومسابقة الأسماك، وبطولة الشارقة الدولية للدراجات المائية، وصقاب الدقل ورفع الشراع، وبطولة الفلاي بورد، وبطولة الزوارق السريعة، وبطولة الزوارق للقوارب الخشبية السريعة، بالإضافة إلى العديد من الألعاب الشعبية والعروض البحرية التراثية، إلى جانب عروض للفنون الشعبية والحفلات الغنائية، ومطاعم المأكولات السريعة والشعبية.

وأعلن مدير عام نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية أن المهرجان خلال نسخته الأولى شهد إقبالاً كبيراً من مختلف شرائح المجتمع، حيث بلغ عدد زواره خلال مدة إقامته 33 ألف زائر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/fwb7wkef

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"