عادي
دعوة الأسطورة سيلاسي وتأكيد مشاركة الفلبيني ديوب

تحضيرات مكثفة للنسخة الـ 24 من ماراثون دبي

23:32 مساء
قراءة دقيقتين
خلال الاجتماع التنسيقي للحدث

بدأ العد التنازلي لماراثون دبي العالمي 2024، مع تبقي 3 أسابيع على انطلاقة النسخة ال24 من السباق الأقدم و الأكثر شهرة وجماهيرية بالمنطقة، ففي السادسة من صباح يوم 7 يناير 2024 سيكون الجمهور في دبي والإمارات والمنطقة على موعد مع أحد أهم الأحداث في روزنامة المهتمين بالجري والصحة العامة في العالم.

وأكدت اللجنة المنظمة لماراثون دبي العالمي أن رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، للبدايات أعطت قوة دفع هائلة للحدث، ومكنته من الاستمرارية، كما أن دعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، المستمر وراء هذه النجاحات المتلاحقة للحدث المتميز محلياً وإقليمياً وعالمياً.

وأشادت اللجنة المنظمة لماراثون دبي العالمي بالدعم الذي تحظى به من كل من مجلس دبي الرياضي بقيادة سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس المجلس، ومطر الطاير نائب الرئيس.

وأكدت اللجنة المنظمة للماراثون أن الإقبال يدعو إلى التفاؤل، حيث وصل عدد المشاركين حتى الآن إلى 20 ألفاً، ويأمل المنظمون أن يصل العدد إلى 25 ألفاً.

ونوهت اللجنة المنظمة للماراثون بأن هناك تنسيقاً تاماً مع مجلس دبي الرياضي، وأبدى كل من سعيد حارب الأمين العام وناصر آل رحمة الأمين المساعد تعاوناً كبيراً، كما تم عقد اجتماع تنسيقي مع مرور دبي.

وكشفت اللجنة المنظمة أنها وجهت الدعوة إلى الأسطورة الإثيوبي هايلي جيبرا سيلاسي لحضور الحدث، وأكد عميد العدائين في ماراثون دبي، الفلبيني يوب ديوب مشاركته، وقد سبق له المشاركة في السباق الرئيسي (42.195 كيلومتر) 16 مرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ypes8he5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"