عادي

ماكجريجور «يأكل أذن رونالدو» ويشعل التعليقات

11:01 صباحا
قراءة دقيقتين
رونالدو بجانب مشجع أرسنال المدرب وارين
رونالدو بجانب مشجع أرسنال المدرب وارين
جانب من التعليقات
جانب من التعليقات
مقعدا رونالدو وماكجريجور
مقعدا رونالدو وماكجريجور
متابعة: ضمياء فالح
ضج رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتغريدات بعد مشاهدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي حالياً، وهو ينصت مجبراً لكلام جاره بطل الفنون القتالية المختلطة الإيرلندي كونور ماكجريجور على هامش حضورهما نزال ملاكمة في السعودية.
وقال المشجعون «ماكجريجور أكل أذن رونالدو اليمنى» و«لم أر رونالدو في وضع غير مريح كهذا من قبل»، و«يعرف رونالدو أن الأمسية ستكون طويلة على أذنه اليمنى»، و«كأن كريستيانو يقول متى يخرس هذا؟» و«رونالدو لا يفهم شيئاً من كلام ماكجريجور لأن لكنته إيرلندية ثقيلة وتختلف عن الإنجليزية التي اعتاد عليها في اليونايتد».
ويبدو أن رونالدو الذي حضر برفقة ابنه جونيور الحدث الرياضي لم يكن محظوظاً بمن جلس بجانبه قبل ماكجريجور أيضاً إذ جلس مدرب الملاكمة فرانك وارين الذي يشجع أرسنال.
وقال وارين لموقع ترويجي على مواقع التواصل إن «رونالدو سيوقع لأرسنال»، وسرعان ما نفى رونالدو الشائعة وسخر منها.
وفاز الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا تحت أنظار رونالدو على خصمه أوتو والين ليرفع انتصاراته لـ3 على التوالي بعد هزيمتين على يد أولكسندر أوسيك، فيما خسر الأمريكي وايلدر نزاله أمام جوزيف باركر.
وعندما سئل رونالدو إن كانت الملاكمة ثاني رياضة يحبها بعد كرة القدم أجاب: الثالثة، الثانية هي المصارعة.
وأضاف: عندما كنت في مانشستر يونايتد كنت أتمرن مع مدرب ملاكمة، أعتقد أن التمرن على الملاكمة مفيد للاعب الكرة لأنه يرفع من درجة تركيز الحواس ويعلمك فنون الحركة.
وحضر نجم برشلونة البرتغالي جواو فيليكس الحدث في المملكة العربية السعودية أيضاً بعد منح المدرب تشافي إجازة للاعبيه قبل الاستعداد لمواجهة لاس بالماس في 4 يناير المقبل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4vvc3nry

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"